موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو في الدوري الفرنسي والقناة الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو في الدوري الفرنسي والقناة الناقلة

ستشهد ملاعب الدوري الفرنسي مواجهة قمة بين فريق باريس سان جيرمان ونظيره موناكو في الجولة الرابعة والعشرين من المسابقة. تحدد موعد المباراة يوم الجمعة الموافق 1 مارس 2024، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر، والساعة 23:00 بتوقيت السعودية.

ستنقل المباراة مباشرة عبر قناة beIN Sports HD 1، لتمكين المشاهدين من متابعة كل تفاصيل هذه المباراة الهامة.

ستقام المباراة على أرضية ملعب لويس الثاني، وهو الملعب الذي سيكون شاهدًا على صراع العمالقة في الدوري الفرنسي.

  • التاريخ: الجمعة 1 مارس 2024
  • الوقت: 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية
  • القناة الناقلة: beIN Sports HD 1
  • الملعب: ملعب لويس الثاني
  • الجولة: الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الفرنسي

موناكو يتطلع إلى تحقيق الفوز الأول على أرضه أمام باريس سان جيرمان

من المقرر أن يحتضن فريق موناكو نظيره باريس سان جيرمان في مباراة قوية ضمن منافسات الدوري الفرنسي يوم الجمعة على أرضية ملعب لويس الثاني، حيث يسعى موناكو لتحقيق أول فوز له على أرضه هذا العام.

في الأسابيع الأخيرة، استعاد موناكو بعض الثقة بعد تحقيق فوز دراماتيكي على نانت بنتيجة 3-2، وهو الفوز الذي رفع معنويات الفريق وزاد من طموحه في المباريات القادمة.

من ناحية أخرى، يأتي باريس سان جيرمان إلى هذه المباراة بعد تعادل مخيب أمام رين في الجولة الماضية، وهو نتيجة لم تلبي توقعات الفريق الباريسي الذي يسعى لاستعادة توازنه وتحقيق الانتصارات في المباريات القادمة.

منذ بداية الموسم في عام 2024، كانت رحلة فريق موناكو في دوري الدرجة الأولى الفرنسي تشبه لعبة بينج بونج محليًا، حيث انتقلوا بين النجاح والإخفاق بشكل سريع ومتكرر.

وفي يوم الأحد الماضي، أظهر الفريق أداءًا متقنًا حيث أهدر العديد من الفرص ولكنه استطاع انتزاع الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع، وبذلك عاد إلى المركز الثالث في الجدول، بفارق نقطة واحدة عن نيس ونقطتين خلف بريست في المركز الثاني.

موناكو لم يحقق الفوز في مباراتين متتاليتين في الدوري الفرنسي منذ ديسمبر 2023، ولم يتمكنوا من تحقيق أي انتصار في آخر أربع مباريات محلية على ملعب لويس الثاني.

رغم أن موناكو حصل فقط على نقطة واحدة من ثلاث مباريات على أرضه هذا العام، إلا أنهم استطاعوا أن يبقوا متماسكين في تسجيل الأهداف، حيث سجلوا في تسع مباريات متتالية في جميع المسابقات، وهو رقم لم يحدث منذ عام 2023.

ومن الملاحظ أنهم يقدمون أداءً مميزًا عندما يلعبون على أرضهم ضد باريس سان جيرمان، حيث فازوا في ثلاث مباريات متتالية ضدهم في الدوري الممتاز على ملعب لويس الثاني، وسجلوا ثلاثة أهداف في كل مباراة.

باريس سان جيرمان يواصل سلسلة النتائج الإيجابية

في مباراة لم تكن بالجمال المعهود، نجح فريق باريس سان جيرمان في الحفاظ على سجله المثالي وجمع نقطة واحدة بعد تعادله في الدقيقة 97 من المباراة الماضية.

بهذا التعادل، زاد باريس سان جيرمان سلسلة نتائجه الإيجابية في الدوري الفرنسي إلى 18 مباراة متتالية دون هزيمة، وهي السلسلة الأطول في تاريخهم في هذه المسابقة منذ بداية موسم 2018-2019.

للمرة الخامسة في هذا القرن، استطاع الفريق الباريسي أن يلعب 17 مباراة على الأقل دون تذويب المرارة الخسارة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، مما يضعه في المرتبة الأولى بفارق أربع مباريات عن أقرب منافسيه.

تحت إشراف مدربهم الحالي لويس إنريكي، حقق باريس سان جيرمان 54 نقطة من أصل 23 مباراة في الدوري الفرنسي هذا الموسم، وهو رقم مماثل للموسم الماضي، ورغم ذلك فإنهم يسجلون أقل عدد من الأهداف (54) ويستقبلون أقل عدد من الأهداف (20).

الإصابات قبل مواجهة باريس سان جيرمان وموناكو

تواجه فرق باريس سان جيرمان وموناكو تحديات كبيرة قبل مواجهتهما في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، حيث لا يزال العديد من لاعبي باريس سان جيرمان خارج التشكيلة بسبب الإصابات، مثل بريسنيل كيمبيمبي وسيرجيو ريكو ولايفين كورزاوا وماركينيوس.

من جهة أخرى، يعاني موناكو أيضًا من قائمة طويلة من الإصابات، مما قد يؤثر على تشكيلتهم في المباراة، مع غياب لاعبين مهمين مثل كريبين دياتا وفاندرسون وإسماعيل جاكوبس ومحمد كامارا.

وتظهر الإحصائيات الأخيرة أن باريس سان جيرمان يواجه تحديًا في الحفاظ على سجلهم الخالي من الهزائم في الدوري الفرنسي، بينما تتجدد آمال موناكو في تحسين أدائهم والتغلب على الصعوبات التي يواجهونها.

تعليقات (0)

إغلاق
×