موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بايرن ليفركوزن في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بايرن ليفركوزن في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

يستعد فريق بايرن ميونخ لاستقبال نظيره بايرن ليفركوزن في مباراة مهمة ضمن الأسبوع الـ 21 من الدوري الألماني. يعد هذا اللقاء فرصة حاسمة لكلا الفريقين لتحقيق الانتصار وتحسين موقعهم في جدول الترتيب.

تقام المباراة يوم السبت 10 فبراير 2024 في تمام الساعة 19:30 بتوقيت مصر والساعة 20:30 بتوقيت السعودية، وستكون مباراة القمة متاحة للمشاهدة على قناة beIN SPORTS.

بايرن ميونخ يسعى لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتعزيز فرصه في المنافسة على لقب الدوري، بينما يسعى بايرن ليفركوزن لتحقيق نتيجة إيجابية والابتعاد عن منطقة الهبوط.

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالتنافس، حيث يضع كلا الفريقين كل جهدهم لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث المهمة.

بايرن ميونخ يواجه باير ليفركوزن في قمة الدوري الألماني

يشهد عشاق كرة القدم في ألمانيا وحول العالم مباراة قمة تجمع بين حامل اللقب بايرن ميونيخ والمتصدر باير ليفركوزن، حيث يتواجه العمالقة في معركة للتفوق والتأكيد على الصدارة.

بايرن ميونيخ، الفريق الذي يتمتع بتاريخ حافل بالإنجازات، يواجه تحديًا كبيرًا أمام باير ليفركوزن الذي يقدم موسمًا مميزًا ويتصدر جدول الترتيب بأداء متميز.

لأول مرة في تاريخ الدوري الألماني، يجتمع فريقان برصيد 50 نقطة بعد 20 مباراة، حيث يحتل بايرن ليفركوزن المركز الأول بفارق نقطتين عن منافسه اللدود بايرن ميونيخ.

في موسم مثير حتى الآن، يستمتع بايرن ميونيخ بأداء مميز وقادر على تحقيق الانتصارات، حيث يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب بعد جمعه لـ50 نقطة من 20 مباراة، وهو رقم يفوق ما حققه في نفس المرحلة في الموسم الماضي.

منذ الهزيمة المفاجئة أمام فيردر بريمن في يناير الماضي، استعاد بايرن بريقه وحقق الفوز في ثلاث مباريات متتالية في الدوري الألماني، حيث تغلب على يونيون برلين وأوغسبورغ وبوروسيا مونشنغلادباخ.

وعلى الرغم من أنهم يواجهون ضغطًا للتأكيد على موقعهم في الصدارة، إلا أن بايرن يظهر ثقته بقدرته على تحقيق نتائج إيجابية، خاصةً بعد الانتصارات الأربعة الأخيرة خارج ملعبهم.

تألق فريق باير ليفركوزن مؤخرًا بشكل استثنائي في عالم كرة القدم، حيث أصبح ثاني فريق في تاريخ كرة القدم الألمانية يحقق سلسلة من 30 مباراة دون هزيمة في جميع المسابقات. هذا الإنجاز الرائع جاء بعد فوزه المثير على فريق شتوتغارت بنتيجة 3-2، مما أهله للتأهل إلى نصف نهائي كأس ألمانيا.

في مواجهة مثيرة على ملعب BayArena، تأخر باير ليفركوزن أمام شتوتغارت مرتين، لكنه تمكن من قلب النتيجة لصالحه بطريقة دراماتيكية. بفضل أهداف من أمين عدلي في الدقيقة 66 وجوناثان تاه في الدقيقة 90، تمكن ليفركوزن من تحقيق الفوز والمضي قدمًا في كأس ألمانيا.

بايرن ميونيخ هو الفريق الوحيد الذي يتفوق على ليفركوزن بسجله الخالي من الهزائم، ورغم ذلك، يواصل الفريق تحقيق النجاحات والانتصارات. يحتل ليفركوزن المركز الثاني في الدوري الألماني بعد جمعه لـ 25 نقطة في هذه المرحلة من الموسم، ويتصدر ترتيب الدوري الألماني برصيد 14 هدفًا استقبلت شباكه.

إصابات تهدد تشكيلة بايرن ميونيخ قبل مواجهة باير ليفركوزن

في ظل الاستعدادات للمواجهة المهمة القادمة، تعاني تشكيلة بايرن ميونيخ من سلسلة من الإصابات التي قد تؤثر على تشكيلة الفريق لهذه المباراة. فقد تعرض لاعبون مهمون مثل ألفونسو ديفيز وكينجسلي كومان وسيرج جنابري لإصابات في الركبة والفخذ، ويتواجدون حاليًا في غرفة العلاج.

على الرغم من ذلك، هناك بعض الأمل في تعافي لاعبين آخرين مثل جوشوا كيميش ودايو أوباميكانو، اللذين عادا إلى التدريب الكامل ويمكن أن يكونا جاهزين للمشاركة في المباراة. بالإضافة إلى ذلك، يعود النجم كيم مين جاي بعد انتهاء وقته مع منتخب كوريا الجنوبية في كأس آسيا.

من المتوقع أن يعتمد المدرب بافلوفيتش على القوام الأساسي للفريق، مع استمرار أداء لاعبين مثل ليون جوريتسكا وليروي ساني وتوماس مولر في خط الوسط والهجوم. يسعى الفريق لتحقيق الفوز، خاصة بعد تسجيل الهداف كين في آخر مباراتين له، والذي يتطلع لزيادة رصيده من الأهداف في الدوري الألماني هذا الموسم.

وما زال فريق باير ليفركوزن يعاني من غيابات مؤثرة بسبب الإصابات، حيث يتواجد ثنائي الفريق فيكتور بونيفاس وآرثر على الغائبين لاعتلالهما الفخذ. بالإضافة إلى ذلك، لا يزال اللاعب أوديلون كوسونو خارج الفريق بسبب مشاركته في كأس الأمم الأفريقية.

من المتوقع أن يشارك إكسيكييل بالاسيوس في المباراة القادمة بعد غيابه في الفترة الأخيرة بسبب إصابة في الفخذ، مما يعني أن المدرب يمكنه الاعتماد على ثنائي خط الوسط روبرت أندريتش وجرانيت تشاكا لتعويض الغيابات.

من المتوقع أيضًا أن يسعى ناثان تيلا للمشاركة في المباراة بعد تسجيله هدفين في المباراة السابقة، وقد يكون بديلًا محتملًا لباتريك شيك في خط الهجوم، مع إمكانية استبداله بالمهاجم بورخا إجليسياس الذي يلعب معارًا من ريال بيتيس.

تعليقات (0)

إغلاق
×