موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد فرايبورغ في الدوري الالماني والقناة الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد فرايبورغ في الدوري الالماني والقناة الناقلة

يواجه فريق بايرن ميونيخ الألماني نظيره بوخوم في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الألماني. تحدد موعد المباراة يوم الجمعة الموافق 1 مارس 2024، في تمام الساعة 21:30 بتوقيت مصر، و22:30 بتوقيت السعودية.

ستنقل المباراة مباشرة عبر قناة beIN Sports HD 5، مما يتيح للمشجعين متابعة كل تفاصيل اللقاء وتطوراته.

ستقام المباراة على أرضية ملعب شوارزوالد ستاديون، وهو الملعب الذي سيكون شاهدًا على الصراع المثير بين الفريقين.

  • التاريخ: الجمعة 1 مارس 2024
  • الوقت: 21:30 بتوقيت مصر، 22:30 بتوقيت السعودية
  • القناة الناقلة: beIN Sports HD 5
  • الملعب: ملعب شوارزوالد ستاديون
  • الجولة: الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الألماني

بايرن ميونيخ يستعد لمواجهة فرايبورج

تستعد نادي بايرن ميونيخ لخوض مواجهة هامة في دوري البوندسليغا عندما يسافر إلى يوروبا بارك لمواجهة فرايبورج مساء الجمعة.

تأتي هذه المباراة في وقت حاسم لفريق بايرن، خاصةً مع اقتراب مباراته المهمة في دوري أبطال أوروبا ضد لاتسيو في منتصف الأسبوع المقبل. ومن المعروف أن فريق بايرن يسعى جاهدًا للحفاظ على آماله في المنافسة على لقب الدوري الألماني، ولذلك فإن الفوز في مباراة فرايبورج يعتبر أمرًا بالغ الأهمية.

بعد تراجع الأداء في الفترة الأخيرة، يتعين على بايرن أن يظهر أداءً قويًا وتركيزًا عاليًا في المباراة القادمة، حيث يسعى الفريق لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث للتقدم في جدول ترتيب البوندسليغا.

من المتوقع أن يبذل فريق بايرن قصارى جهده في هذه المباراة، وذلك بهدف تحقيق الفوز وإعادة الثقة للفريق قبل المواجهة الأوروبية الحاسمة.

بايرن ميونيخ ينهي سلسلة الهزائم ويتطلع إلى تحسين موقفه في الدوري الألماني

بعد أيام قليلة من إعلان رحيل المدرب توماس توخيل في نهاية الموسم، استعاد بايرن ميونيخ بعض الثقة بعد نهاية سلسلة الهزائم بفوز مهم على آر بي لايبزيغ في الدوري الألماني نهاية الأسبوع الماضي.

تمكن بايرن من تحقيق الفوز رغم صعوبة المباراة، وكان بحاجة إلى هدف في الوقت المحتسب بدل الضائع من هاري كين لتحقيق الانتصار. هذا الفوز جاء في وقت مهم لتعزيز ثقة الفريق قبل فترة مهمة من المباريات.

رغم أن بايرن ما زال يتأخر بفارق 11 نقطة عن باير ليفركوزن في الصدارة، إلا أن هذا الفوز يعطي الفريق فرصة للضغط على المتصدر في المراحل القادمة. تتيح المباراة القادمة لبايرن فرصة لمواصلة الانتصارات والتقدم نحو الصدارة، خاصةً مع مباراتهم مع لاتسيو في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

بايرن يدرك أنه يجب عليه تحقيق الانتصارات في كل مباراة لبقية الموسم إذا أراد المنافسة على اللقب الألماني.

إصابات قبل مباراة فرايبورج وبايرن ميونيخ في الدوري الألماني

عاد ماتياس جينتر إلى صفوف فرايبورج في الأسبوع الماضي، ومن المتوقع أن يكون له دورًا هامًا في المباراة القادمة، خاصةً بعد إصابة لوكاس كوبلر التي تعرض لها في الأسبوع الماضي.

من المحتمل أن يؤدي ذلك إلى تغيير في تكتيكات فرايبورج، مع تحول الفريق إلى ثلاثة مدافعين واستخدام ريتسو دوان وكريستيان غونتر كظهيرين.

على صعيد الإصابات، يبقى بايرن من دون ليروي ساني كإجراء احترازي قبل مباراة لاتسيو في دوري أبطال أوروبا. هذا يأتي في ظل غياب كينجسلي كومان لفترة طويلة بسبب إصابة في الركبة، والتي من المتوقع أن تضطر الفريق للتعويض عنها بماتيس تيل أو بريان سرقسطة.

من جهة أخرى، يواجه بايرن غياب ماتياس دي ليخت بعد حصوله على إنذار في المباراة الأخيرة، بينما يعاني الثنائي ساشا بوي ونصير مزراوي من مشاكل في أوتار الركبة حاليًا.

تعليقات (0)

إغلاق