موعد مباراة برشلونة ضد غرناطة اليوم في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة ضد غرناطة اليوم في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

تقدم لكم موقع كورة 24 تغطية شاملة لمباراة برشلونة ضد غرناطة في إطار منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الإسباني. تُقام المباراة يوم الأحد الموافق 11 فبراير 2024، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر، والساعة 23:00 بتوقيت السعودية.

يأتي هذا اللقاء ضمن الجولة الـ 24 من الدوري الإسباني، حيث يتطلع كل من برشلونة وغرناطة إلى تحقيق النقاط الثلاث لتحقيق أهدافهم في المسابقة.

ستتم بث المباراة على القناة الناقلة beIN SPORTS، لتتيح لجميع محبي كرة القدم متابعة المباراة مباشرة وبجودة عالية.

تتوقع هذه المواجهة أن تكون مثيرة ومثيرة للاهتمام، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للارتقاء في ترتيب الدوري الإسباني.

برشلونة يسعى لتحقيق ثلاثة انتصارات متتالية في مواجهة غرناطة

يستعد فريق برشلونة بكل قوة لمواجهة غرناطة في الجولة القادمة من الدوري الإسباني، حيث يسعى الفريق الكتالوني لتحقيق ثلاثة انتصارات متتالية في المسابقة، وذلك عندما يستقبل غرناطة المهدد بالهبوط على أرضية ملعبهم بإستادي أوليمبيك لويس كومبانيس مساء الأحد.

يحتل برشلونة حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق ثماني نقاط عن المتصدر ريال مدريد، مما يجعل هذه المباراة فرصة هامة للاقتراب أكثر من المركز الأول والمنافسة بقوة على اللقب.

من جانبهم، يدخل فريق غرناطة المباراة وهو يحتل المركز الثامن عشر في الجدول، ويواجه تهديد الهبوط، حيث يبحثون عن نتيجة إيجابية تساعدهم في الابتعاد عن منطقة الخطر وتعزيز فرص بقائهم في دوري الأضواء.

منذ إعلان تشافي في نهاية يناير أنه سيترك منصبه كمدرب لفريق برشلونة هذا الصيف، استطاع الفريق الكتالوني تحقيق فوزين مهمين في الدوري الإسباني ضد أوساسونا وألافيس. وسط هذه الاضطرابات، يبدو أن الموسم لا يزال يحمل فرصًا كبيرة للفريق الكتالوني، خاصة مع اقتراب مباراة الذهاب في دوري أبطال أوروبا ضد نابولي.

بالرغم من تأخر برشلونة بثماني نقاط فقط عن القمة في الدوري الإسباني، وست نقاط عن جيرونا صاحب المركز الثاني، إلا أن الفريق لا يزال يطمح في المنافسة على لقب الدوري. ومع مباراة مهمة مساء السبت، يبدو أن الفريق مصمم على تحقيق الانتصار والاقتراب أكثر من الصدارة.

على الرغم من خسارته ثلاث مرات على ملعبه المؤقت هذا الموسم، إلا أن برشلونة يستقبل غرناطة بتفاؤل، خاصة بعد أداءه القوي في المباريات الأخيرة. ومع تحقيق نقطة واحدة فقط من آخر 11 مباراة خارج أرضه، يبدو أن غرناطة سيواجه تحديًا كبيرًا في مواجهة برشلونة.

تعادل غرناطة مع برشلونة في مباراة الذهاب 2-2 في وقت سابق من هذا الموسم، وحققوا أيضًا نقطة بالتعادل 1-1 عندما زاروا كامب نو في سبتمبر 2021. بالإضافة إلى ذلك، فاز غرناطة على برشلونة 2-1 على أرضه في أبريل 2021، مما يظهر أن الفريق لديه قدرة على التحدي رغم تراجع أدائه هذا الموسم.

لكن، كان موسمًا صعبًا بالنسبة لغرناطة، الذي يحتل المركز التاسع عشر في جدول الترتيب بـ 12 نقطة فقط من 23 مباراة، بفارق ثماني نقاط عن الأمان. ورغم حصولهم على نقطة أخيرًا في مباراةهم مع لاس بالماس، إلا أنهم خسروا ثلاث مرات من آخر أربع مباريات لهم في الدوري، بما في ذلك الهزيمة 2-0 أمام خيتافي في آخر مباراة خارج أرضهم.

عودة تير شتيجن .. برشلونة يستعد لمواجهة غرناطة

من المتوقع أن يعزز برشلونة صفوفه بعودة حارس المرمى الأول مارك أندريه تير شتيجن، الذي يتعافى الآن من عملية جراحية في الظهر، ومن المتوقع أن يحل محل إيناكي بينا بين بين الخشبات. ومن المحتمل أيضًا عودة رافينيا بعد تغلبه على مشكلة في الفخذ.

على الجانب الآخر، يبدو أن فيتور روكي سيغيب بسبب البطاقة الحمراء التي تلقاها في المباراة الأخيرة، بينما سيبقى كل من فيران توريس وجواو فيليكس وسيرجي روبرتو وأليخاندرو بالدي وماركوس ألونسو وجافي خارج الفريق بسبب الإصابات.

سيستمر أندرياس كريستنسن في الوسط المركزي، مع عمل بيدري في الهجوم.

من جهة أخرى، سيفتقد غرناطة لستة لاعبين بسبب الإصابات، مع غياب لوكاس بوي وفيكتور دياز وجيسوس فاليجو وراؤول فرنانديز. وبالإضافة إلى ذلك، تم إيقاف كل من كاميل بياتكوفسكي وجونزالو فيلار، ولكن أوسكار ميليندو قد يكون جاهزًا للمباراة بعد استبداله في المباراة السابقة لأسباب تكتيكية.

تعليقات (1)
  • يوسف اسماعيل عزيز منذ 3 أشهر

    مشجع من العراق (بلد الرافدين)
    محب وعاشق لنادي برشلونه
    وانا اشاهد جميع مباريات النادي مشكورين على جهودكم المبذوله وان شاء الله الله يوفقكم على فعل الخير ويهديكم

إغلاق