موعد مباراة بروسيا دورتموند ضد ايندهوفن في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

موعد مباراة بروسيا دورتموند ضد ايندهوفن في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

يتقابل فريق بروسيا دورتموند مع فريق ايندهوفن في دور الـ 16 من البطولة. تحدد المباراة يوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير 2024، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر، والساعة 23:00 بتوقيت السعودية.

ستقام المباراة على أرضية ملعب فيليبس، وستكون منقولة عبر قناة beIN SPORTS، مما يتيح للمشجعين متابعة كل تفاصيل المباراة وتطوراتها بجودة عالية.

يسعى كل من بروسيا دورتموند وايندهوفن إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة الحاسمة والتأهل إلى الدور التالي من البطولة الأغلى في أوروبا.

  • التاريخ: الثلاثاء 20 فبراير 2024
  • الوقت: 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية
  • القناة الناقلة: beIN SPORTS
  • الملعب: ملعب فيليبس
  • الدور: دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

مواجهة مثيرة تنتظر بوروسيا دورتموند امام آيندهوفن في دوري أبطال أوروبا

وروسيا دورتموند وآيندهوفن يستعدان لمواجهة حاسمة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى كل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب على أرض آيندهوفن.

تحت قيادة إدين ترزيتش، استطاع دورتموند التألق في دور المجموعات بالبطولة، حيث تصدروا المجموعة السادسة بشكل مثير للإعجاب، متفوقين على فرق كبيرة مثل باريس سان جيرمان وإيه سي ميلان. ورغم تأخرهم في بداية المشوار أمام باريس سان جيرمان، إلا أنهم استطاعوا التعافي وتحقيق نتائج إيجابية في مبارياتهم التالية.

من جهة أخرى، يدخل آيندهوفن المباراة وهو يحتل صدارة الدوري الهولندي، لكنه يواجه تحديًا كبيرًا في مواجهة دورتموند الألماني. يسعى الفريق الهولندي إلى استغلال عامل الأرض وتحقيق نتيجة إيجابية تمهد الطريق لهم في مباراة الإياب.

يسعى الفريق الهولندي لتحقيق النجاح في البطولة القارية بعد غياب طويل.

رغم أن آيندهوفن خسر في ثلاث مناسبات متتالية في التصفيات، إلا أنه استعاد توازنه وتألق في مراحل المجموعات، حيث احتل المركز الثاني خلف أرسنال. وبعد أن لم يخسر في 22 مباراة بالدوري المحلي، يدخل الفريق المباراة بثقة عالية.

بقيادة المدرب بيتر بوس، الذي استطاع بناء فريق قوي لم يخسر إلا في مباراتين هذا الموسم، يتطلع آيندهوفن إلى تحقيق الفوز على دورتموند والتقدم في البطولة. وعلى الرغم من صعوبة المهمة، فإن الفريق الهولندي مستعد للتحدي.

عندما نلقي نظرة على تشكيلات الفرق واللاعبين المتوقعين للمشاركة في المباراة بين آيندهوفن ودورتموند في دوري أبطال أوروبا، نجد أن بيتر بوس، المدير الفني لآيندهوفن، يتطلع لتشكيلة قوية تعتمد على تكتيك المألوف 4-3-3. ومن المتوقع أن يكون لوك دي يونج، القائد الذي يسجل الأهداف، هو اللاعب الذي يقود الخط الأمامي للفريق.

يأتي يوهان باكايوكو كجناح أيمن، حيث يبرز بقوة في صناعة الفرص والمراوغات، ويعتبر لاعبًا مهمًا في استراتيجية هجوم آيندهوفن. بالرغم من عودة أرميل بيلا-كوتشاب من الإصابة، إلا أنه قد لا يكون جاهزًا للمشاركة في التشكيلة الأساسية، مما يترك دورًا مهمًا لجيردي سكوتن وجوي فيرمان في خط الوسط.

في الوقت نفسه، يبدو أن دورتموند قد قوي تشكيلته بضم الثلاثي الإنجليزي جادون سانشو وجيمي بينو-جيتنز، بالإضافة إلى إيان ماتسن الذي يأتي من أكاديمية آيندهوفن الشباب قبل انضمامه إلى تشيلسي. يتوقع أن يكون هؤلاء اللاعبين جاهزين للمشاركة في المباراة.

على الرغم من بعض الغيابات بسبب الإصابة، مثل كريم أديمي وفيليكس نميشا من جانب آيندهوفن، فإن الفريقين يبدوان مستعدين لخوض هذه المباراة بأقصى قوة ممكنة. ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة وممتعة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والتأهل إلى المراحل المتقدمة في البطولة.

تعليقات (0)

إغلاق
×