موعد مباراة بيراميدز ضد مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلة

موعد مباراة بيراميدز ضد مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلة

مباراة مثيرة في دوري أبطال أفريقيا، حيث يستضيف فريق بيراميدز المصري نظيره مازيمبي الكونغولي في الجولة الخامسة من المسابقة. تحدد موعد المباراة يوم السبت الموافق 24 فبراير، في تمام الساعة 15:00 بتوقيت مصر، و16:00 بتوقيت السعودية.

ستقام المباراة على أرض ملعب غير محدد بعد، وستكون منقولة مباشرةً عبر قناة beIN Sports HD 8، لتمكين الجماهير من متابعة كل تفاصيل اللقاء وتطوراته.

  • التاريخ: السبت 24 فبراير
  • الوقت: 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية
  • القناة الناقلة: beIN Sports HD 8
  • الملعب: ملعب مازيمبي
  • الجولة: الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا

بيراميدز يواجه تحدياً كبيراً أمام مازيمبي .. هل يمكنهم استعادة آمالهم في دوري أبطال أفريقيا؟

يواجه بيراميدز المصري نظيره مازيمبي الكونغولي في خامس جولات دور المجموعات. تأتي هذه المواجهة في ظل تحديات كبيرة تواجه بيراميدز، والتي تتمثل في ضرورة الفوز لإحياء آمالهم في التأهل للدور المقبل من البطولة.

بعد أداء متواضع في المراحل السابقة، يجد بيراميدز نفسه في المركز الأخير بجدول ترتيب المجموعة، حيث يملك حالياً 4 نقاط فقط. يعني هذا أنه يجب على الفريق المصري تحقيق الانتصار في المباراة القادمة، إذ سيكون أي تعثر قد يقضي على آمالهم نهائياً في التأهل.

على الرغم من وجود فارق نقطة واحدة فقط بين بيراميدز وبين الفريق الذي يحتل المركز الثالث، إلا أن التحدي الحقيقي يكمن في تحقيق الفوز واستعادة الثقة والأداء المميز الذي عرف عن الفريق في المواسم السابقة.

تبقى مهمة بيراميدز صعبة، خاصة مع قوة منافسهم مازيمبي الذي يسعى هو الأيضاً لتحقيق الفوز لتعزيز موقعه في المجموعة والتأهل للدور المقبل.

تعيش بعثة فريق بيراميدز المصري أوقاتًا صعبة في رحلتهم إلى الكونغو، استعدادًا لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا، حيث تعرضوا لعدة أزمات منذ وصولهم إلى مدينة لوبومباشي.

يطمح بيراميدز في تحقيق الانتصار لمواصلة المنافسة على التأهل إلى الدور المقبل، خاصة بعد النتائج المتراجعة التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة.

مع ذلك، واجهت بعثة بيراميدز مجموعة من المشاكل، بدءًا من لحظة وصولهم إلى لوبومباشي، حيث تسبب سائق حافلة مازيمبي المخصصة لبيراميدز في تحطيم وتكسير سيارات البعثة بعد الوصول.

وفي واقعة أخرى، تعرضت البعثة لتأخير مفاجئ في تدريباتها الاستعدادية بسبب أعمال صيانة غير متوقعة في الملعب.

تصاعدت حدة التوتر بين الفريقين بسبب هذه الحوادث، حتى قام فريدريك كيتينجي، نائب رئيس نادي مازيمبي، بزيارة مقر مران بيراميدز للتأكيد بأن المشاكل التي حدثت لم تكن مقصودة.

هذه الأزمات قد تكون لها تأثير على أداء بيراميدز في المباراة، وتضعهم أمام تحديات إضافية في سعيهم لتحقيق الفوز وتحقيق أهدافهم في البطولة القارية المهمة.

مازيمبي يتصدر المجموعة الأولى بالتساوي مع صن داونز في دوري أبطال أفريقيا

في منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، يظهر فريق مازيمبي الكونغولي بأداء مميز حيث يتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط. يأتي هذا الإنجاز بعد الفوز في مواجهتين، التعادل في مباراة والخسارة في مباراة أخرى.

من جهة أخرى، يحتل صن داونز المركز الثاني في جدول الترتيب بنفس الرصيد من النقاط، حيث فاز في مباراتين، تعادل في مباراة، وخسر في مباراة أيضًا.

تتواجد هذه الفرق في مركزين متقاربين في الجدول، مما يعكس شدة المنافسة في المجموعة الأولى، ويضع الضغط على كل فريق لتحقيق النتائج الإيجابية في المباريات القادمة لتحسين موقعه وضمان التأهل إلى دور الـ16 من البطولة.

تعليقات (0)

إغلاق