موعد مباراة حسنية أكادير والمغرب التطواني في الدوري المغربي + القناة الناقلة

موعد مباراة حسنية أكادير والمغرب التطواني في الدوري المغربي + القناة الناقلة

حيث يلتقي حسنية أغادير والمغرب التطواني في الجولة الثامنة عشر من المسابقة. من المقرر أن تقام المباراة يوم الثلاثاء، الموافق 13 فبراير 2024، في تمام الساعة 18:00 بتوقيت المغرب، 19:00 بتوقيت مصر، و20:00 بتوقيت السعودية.

ستكون المباراة منقولة على القناة الرياضية Arryadia SD/HD، حيث سيتمكن مشاهدو الدوري المغربي من متابعة أحداث اللقاء مباشرة من خلال التغطية التلفزيونية.

تأتي هذه المواجهة في أجواء مشحونة بالتنافس، حيث يسعى كل من حسنية أغادير والمغرب التطواني إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز موقعه في جدول ترتيب البطولة. ستكون الجولة الثامنة عشر فرصة لكلا الفريقين لإظهار قوتهم ومهارتهم، وتقديم أداء يرضي جماهيرهم ويحقق الأهداف المسطرة.

إهدار النقاط يُلاحق المغرب التطواني بعد انهزامه أمام أولمبيك آسفي

تعثر واصل المغرب التطواني مجددًا في مسعاه لتحقيق النتائج الإيجابية في بطولة الاحترافية، حيث خسر بهدفين مقابل هدف أمام منافسه أولمبيك آسفي. جرت المباراة على أرضية ملعب المسيرة، ضمن فعاليات الجولة السابعة عشر من البطولة، وشهدت تنافسًا شرسًا بين الفريقين.

بهذه الخسارة الجديدة، يظل واصل المغرب التطواني عالقًا في منطقة الوسط بترتيب الدوري، حيث تجمد رصيده عند 20 نقطة، محتلاً المركز التاسع في الجدول العام. في المقابل، استفاد أولمبيك آسفي من هذا الفوز الثمين الذي رفع رصيده إلى 24 نقطة، محتلاً المركز السادس بفارق نقطتين عن خصمه اليوم.

رغم الأداء الجيد والمحاولات العديدة التي بذلها فريق واصل المغرب التطواني، إلا أنه لم يتمكن من تحقيق النتيجة المرجوة، مما يجعله في حاجة ماسة إلى إعادة النظر في استراتيجيته اللعبية والعمل على تجاوز تلك العقبات التي تعترض طريقه.

على الجانب الآخر، يُعتبر فوز أولمبيك آسفي دافعًا قويًا للاستمرار في المنافسة على المراكز المتقدمة في البطولة، ويُظهر تحسنًا ملحوظًا في أدائه وقدرته على تحقيق الانتصارات الهامة في مواجهاته.

حسنية أكادير تفوز على الشباب الرياضي السالمي

نجح فريق حسنية أكادير في تحقيق انتصار مهم على حساب الشباب الرياضي السالمي، بنتيجة هدفين مقابل هدف. جرت المباراة على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير، في لقاء شهد منافسة قوية وتنافس مثير بين الفريقين.

بهذا الفوز، رفعت حسنية أكادير رصيدها إلى 19 نقطة، محتلة المركز الحادي عشر في جدول ترتيب البطولة، وهو نتيجة تعزز من آمالها في تحقيق مراكز متقدمة في المراحل القادمة من الموسم الرياضي. بينما بات رصيد الشباب الرياضي السالمي عند النقطة 15، وهو ما يجعله في وضع صعب في المنافسة على البقاء في الدوري، حيث يحتل المركز الرابع عشر في الترتيب العام.

تأتي هذه النتيجة كخطوة مهمة لحسنية أكادير في سعيها لتحقيق النتائج الإيجابية وتحسين موقعها في البطولة، بينما يجد الشباب الرياضي السالمي نفسه في حاجة ملحة إلى العمل على تحسين أدائه وتحقيق النتائج الإيجابية لتجنب خطر الهبوط إلى الدرجة الثانية.

تعليقات (0)

إغلاق