موعد مباراة شباب بلوزداد ضد الاتحاد السوفي في الدوري الجزائري والقنوات الناقلة

موعد مباراة شباب بلوزداد ضد الاتحاد السوفي في الدوري الجزائري والقنوات الناقلة

مباراة مثيرة بين فريقي شباب بلوزداد والاتحاد السوفي. تقام هذه المواجهة الهامة يوم السبت الموافق 10 فبراير 2024، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الجزائر.

بعد الاستعدادات الطويلة والتدريبات المكثفة، يأمل كل فريق في تحقيق الفوز في هذه المباراة لتحقيق أهدافه في الموسم الحالي. يتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة للاهتمام، حيث سيسعى كل فريق إلى تحقيق النقاط الثلاث وتعزيز مركزه في جدول الترتيب.

ستنقل المباراة عبر القناة الجزائرية السادسة، مما يمنح الجماهير الجزائرية والمشجعين في جميع أنحاء العالم فرصة لمتابعة اللقاء مباشرة ودعم فريقهم المفضل.

فوز مهم لشباب بلوزداد على شبيبة الساورة في الدوري الجزائري

في مباراة مثيرة ضمن الجولة الخامسة عشر من الدوري الجزائري، تمكن فريق شباب بلوزداد من تحقيق فوز مهم على منافسه شبيبة الساورة بنتيجة 3-1.

شهدت المباراة أداءًا قوياً من جانب شباب بلوزداد الذي سيطر على مجريات اللعب وأظهر تنظيماً جيداً في الهجمات والدفاع. افتتح التسجيل لشباب بلوزداد اللاعب وامبا بوراس في الدقيقة الأولى من الشوط الأول، مما أضفى جواً من الثقة على الفريق وشجعه على المزيد.

واصل شباب بلوزداد زخمهم وضغطهم على مرمى شبيبة الساورة، ونجح اللاعب مزيان في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 65، مما جعل المهمة أكثر صعوبة بالنسبة للفريق المضيف.

على الرغم من ذلك، قام فريق شبيبة الساورة بمحاولات جادة للتعويض وتقليص الفارق، وفي الدقيقة الـ 75 تمكن اللاعب بن عمر من تسجيل هدف الشرف لفريقه، مما جعل الأمور تبدو أكثر إثارة وتشويقاً.

وفي الوقت الذي كانت فيه الأمور تتجه نحو التعادل، قام لاعبو شباب بلوزداد بتكثيف جهودهم وتمكن اللاعب وامبا بوراس من تسجيل هدفه الثاني في الدقيقة الـ 85، ليؤمن فريقه بالنقاط الثلاث ويعزز موقعه في صدارة جدول الترتيب.

بهذا الفوز، يثبت شباب بلوزداد جدارتهم كأحد الفرق المرشحة للمنافسة على اللقب في هذا الموسم، بينما يبقى شبيبة الساورة على أمل في تحقيق نتائج أفضل في المباريات القادمة لتحقيق أهدافهم في الدوري.

فشل مفاوضات شباب بلوزداد مع اللاعبين البرازيليين بسبب قيود الاتحاد الجزائري

أعلن نادي شباب بلوزداد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك اليوم الجمعة عن فشل المفاوضات مع اللاعبين البرازيليين جوستافو وجيوفاني خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وجاء في بيان النادي أن إدارته كانت قد دخلت في مفاوضات متقدمة مع اللاعبين البرازيليين لتدعيم صفوف الفريق، حيث كان جوستافو يشغل مركز خط الوسط الدفاعي، بينما كان جيوفاني يشغل مركز صانع الألعاب.

ومع ذلك، فشلت هذه الصفقات بسبب اللائحة التي صادق عليها الاتحاد الجزائري لكرة القدم، حيث تمنع هذه اللائحة أي نادي من التعاقد مع لاعبين أجانب يبلغان من العمر أكثر من 30 عامًا، ما لم يكونا يلعبان مع منتخب بلادهم الأول أو منتخب تحت 23 عامًا.

وأوضح البيان أن اللاعبين البرازيليين جوستافو وجيوفاني فازا بكأس العالم لفئة أقل من 17 سنة مع منتخب البرازيل تحت قيادة ماركوس باكيتا، المدير الفني الحالي لنادي شباب بلوزداد.

أكد نادي شباب بلوزداد عودة لاعب خط الوسط حسام الدين مريزيق إلى التدريبات مع الفريق، بعد فشل صفقة انضمامه إلى نادي فيزيلا البرتغالي.

وفي بيان صادر عن النادي، أكد أن اللاعب مريزيق قد عاد إلى التدريبات مع الفريق بعدما فشلت صفقة انتقاله إلى النادي البرتغالي، فيزيلا.

وكان من المتوقع أن ينضم مريزيق إلى صفوف نادي فيزيلا البرتغالي، إلا أن الصفقة لم تتم بسبب أسباب غير معلن عنها.

ومع عودة مريزيق إلى التدريبات مع شباب بلوزداد، من المتوقع أن يكون له دور مهم في تعزيز صفوف الفريق وتحقيق النتائج الإيجابية في المباريات القادمة.

وأعلن نادي شباب بلوزداد عن طلب الحارس الدولي وهاب رايس مبولحي الخضوع لفحوص طبية معمقة مع إعادة التأهيل خارج البلاد، بعد تعرضه لإصابة في الإصبع خلال تواجده مع معسكر منتخب الجزائر في توجو الشهر الماضي.

وأوضح النادي أن مبولحي، الذي يعتبر أحد أبرز الحراس في الجزائر، قد طلب الخضوع لعملية فحوص طبية معمقة لتحديد طبيعة الإصابة ومدى تأثيرها على قدرته على المشاركة في المباريات المقبلة.

كانت إصابة مبولحي قد حدثت خلال معسكر المنتخب الوطني في توجو، وهو ما استدعى إجراء فحوصات دقيقة للتأكد من حالته الصحية ووضع خطة علاجية مناسبة.

ومن المتوقع أن يخضع مبولحي لعملية إعادة تأهيل خارج البلاد، حيث سيتم تقديم الرعاية الطبية اللازمة له لضمان عودته السريعة والآمنة إلى أجواء التدريبات والمباريات.

تعليقات (0)

إغلاق