موعد مباراة شباب بلوزداد ضد ميدياما في دوري أبطال إفريقيا والقناة الناقلة

موعد مباراة شباب بلوزداد ضد ميدياما في دوري أبطال إفريقيا والقناة الناقلة

يتقابل فريق شباب بلوزداد الجزائري مع نظيره ميدياما في الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا. تحدد موعد المباراة يوم الجمعة الموافق 1 مارس 2024، في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مصر، والساعة 19:00 بتوقيت السعودية.

ستنقل المباراة مباشرة عبر قناة beIN Sports HD 5، ليتسنى لعشاق كرة القدم متابعة كل تفاصيل هذه المواجهة الهامة.

ستقام المباراة على أرضية ملعب 20 أوت 1956، حيث يتوقع أن يكون الجمهور شاهداً على صراع قوي بين الفريقين.

  • التاريخ: الجمعة 1 مارس 2024
  • الوقت: 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية
  • القناة الناقلة: beIN Sports HD 5
  • الملعب: ملعب 20 أوت 1956
  • الجولة: الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا

شباب بلوزداد يسعى للانتصار أمام ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا

يستعد شباب بلوزداد لاستضافة فريق ميدياما الغاني في مباراة مهمة جدًا ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا.

بعد خروجهم رسميًا من البطولة، يسعى شباب بلوزداد إلى حفظ ماء الوجه واستعادة بعض الكرامة بتحقيق الانتصار أمام ميدياما الغاني، خاصة بعد الهزيمة الكبيرة التي تلقوها في الجولة الماضية.

من جانبه، يدرك فريق ميدياما الغاني أنه لا يملك أي فرصة للتأهل بعد تحقيقه فوزًا وحيدًا فقط في خمس مباريات، ولكنه سيسعى لتقديم أداء جيد والمنافسة بقوة في هذه المواجهة الأخيرة.

يدخل فريق شباب بلوزداد الجزائري مباراته مع ميدياما الغاني وهو يطمح في تحقيق الانتصار الثاني خلال مرحلة المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، بهدف مصالحة جماهيره الغاضبة بسبب الخروج المبكر من المسابقة.

بعد خوض 5 مباريات، يحتل شباب بلوزداد المركز الثالث في المجموعة برصيد 5 نقاط، حيث حقق فوزا وحيدا وتعادلين وتلقى هزيمتين. يأمل الفريق في تحقيق الفوز في هذه المباراة لتعويض النتائج السلبية السابقة وإعادة الثقة للجماهير.

أما ميدياما الغاني، فهو يملك 4 نقاط ويحتل المركز الأخير في المجموعة، بعد أن حقق انتصارا وتعادلا، وتلقى هزيمة في 3 مباريات. على الرغم من أن الفريق لا يملك فرصة للتأهل، إلا أنه سيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية لإنهاء مشاركته في البطولة بكرامة.

معاقبة لاعبي شباب بلوزداد بسبب الخروج الإفريقي

أثارت نتيجة مباراة شباب بلوزداد الجزائري أمام يانج افريكانز التنزاني في دوري أبطال إفريقيا الكثير من الجدل والاستياء داخل النادي وبين جماهيره. فور عودة الفريق من تنزانيا، عقد رئيس المجلس الإداري اجتماعًا عاجلًا للاطلاع على تفسيرات المدرب ماركوس باكيتا حول هذه النتيجة السلبية.

كما كشف النادي في بيان رسمي عن قراره بخصم جزء من رواتب بعض اللاعبين بسبب هذا الإقصاء المفاجئ، رغم توفير كافة الظروف المثالية للفريق. يأتي هذا القرار كدرس في التحمل والمسؤولية، حيث يعتبر النادي أن الأداء الغير مقنع يتطلب تحمل العواقب.

وبينما يتأسف النادي لهذا الخروج الغير متوقع من البطولة الأفريقية، يؤكد على أن اهتمامه الآن سيكون بتحقيق النجاح في المسابقات المحلية، وخاصةً دوري الدرجة الأولى وكأس الجزائر، حيث يسعى لتعويض هذا الخسارة بتحقيق البطولات الداخلية.

تعليقات (0)

إغلاق