موعد مباراة شبيبة القبائل ضد نجم مقرة في الدوري الجزائري والقناة الناقلة

موعد مباراة شبيبة القبائل ضد نجم مقرة في الدوري الجزائري والقناة الناقلة

تستمر منافسات الدوري الجزائري في إثارة الحماس والتشويق، وفي هذا السياق، يستعد فريق شبيبة القبائل لمواجهة نجم مقرة في الجولة السادسة عشرة من البطولة. ستقام هذه المباراة المهمة يوم السبت الموافق 10 فبراير 2024، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت الجزائر.

بعد فترة من التحضيرات والتدريبات، يتطلع كل فريق إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة الحاسمة، حيث تعد نقاط المباراة مهمة جدًا لتحقيق أهدافه في الموسم الحالي.

ومن المتوقع أن يكون اللقاء مثيرًا ومنافسًا، حيث سيسعى كل فريق للسيطرة على مجريات اللعب وتحقيق الفوز بكل الوسائل الممكنة.

ستنقل المباراة عبر القناة الجزائرية السادسة، مما يتيح للجماهير الجزائرية والمتابعين من مختلف أنحاء العالم فرصة متابعة هذه المباراة المثيرة ودعم فريقهم المفضل.

فوز مثير لشبيبة القبائل على الاتحاد السوفي في مباراة قوية

شهدت مباراة قوية جمعت بين فريق شبيبة القبائل والاتحاد السوفي في إطار الدوري الجزائري، فوزًا صعبًا لشبيبة القبائل بنتيجة 3-2 يوم السبت.

سجل فريق شبيبة القبائل الثلاثة أهدافه عن طريق لاعبيه في مباراة مثيرة ومارس فيها الفريقان ضغطًا مستمرًا على مرمى بعضهما البعض. وبهذا الفوز، رفع شبيبة القبائل رصيده إلى 22 نقطة، ليحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري.

من جهته، يتذيل الاتحاد الرياضي السوفي جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، وهو يسعى جاهدًا لتحسين أدائه وتحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة.

تعكس نتيجة هذه المباراة الصعوبة والتنافس الشديد في الدوري الجزائري، حيث يتنافس الفرق على تحقيق الانتصارات وتحقيق الأهداف المسطرة لهم في الموسم الحالي.

إدارة شبيبة القبائل تكشف عن أولى صفقاتها في الميركاتو الشتوي

أثارت إدارة نادي شبيبة القبائل ترقب مشجعي الفريق حول أولى صفقاتها في فترة الميركاتو الشتوي، حيث تم الكشف النهائي عن الصفقة الأولى في اللحظات الأخيرة.

وأعلنت الصفحة الرسمية لفريق الكناري على منصة فيسبوك عن ضم اللاعب المالي مامادو طراوري، القادم من نادي الملعب المالي، لصفوف الفريق.

ووفقًا للمصادر الرسمية، فإن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، والذي يشغل مركز وسط الميدان الهجومي، قد وقع عقدًا يمتد لسنتين ونصف مع شبيبة القبائل.

يأمل مشجعو الفريق الجزائري أن يسهم مامادو طراوري بخبرته ومهاراته في تعزيز صفوف الفريق وتحقيق النجاحات في المباريات القادمة، وأن يكون إضافة قوية للتشكيلة الأساسية ومنجزًا مهمًا في مشوار الفريق نحو تحقيق أهدافه في الموسم الحالي.

ونشر النادي اليوم الإثنين، عبر صفحته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، إعلاناً يؤكد تعاقده مع حمرون، الذي سبق له تمثيل شبيبة القبائل في موسم 2014، قبل أن يخوض تجربة احترافية في أندية الخليج، مثل السد والخور.

وبعد فترة من الاحتراف في الخليج، يعود حمرون مجدداً إلى فريق “الكناري” لتقديم مساهمته في تعزيز هجوم الفريق وتحقيق النجاحات في الموسم الحالي.

يأتي تعاقد شبيبة القبائل مع يوغرطة حمرون كثاني صفقة للفريق في الميركاتو الشتوي، بعد التعاقد مع المهاجم المالي مامادو تراوري، ويأمل الجماهير أن يكون هذا الثنائي إضافة قوية للتشكيلة وأن يقدموا مستويات مميزة لصالح الفريق.

تعليقات (0)

إغلاق
×