موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

تقترب مباراة القمة بين ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ستنقلب الأضواء إلى ملعب الأنفيلد اليوم ، يقدم إليكم موقع كورة 24 معلومات هامة حول موعد المباراة والقنوات الناقلة.

تبدأ المباراة غدًا السبت في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، والرابعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

تُذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يمكنكم متابعة اللقاء على قناة bein Sports 1HD، وسيقوم بتعليق المعلق العماني خليل البلوشي بتوجيه الأحداث ونقل المشاهدين إلى جو من الحماس والتشويق.

بهذه الطريقة، سيكون لدى عشاق الكرة الإنجليزية فرصة للاستمتاع بمتابعة أحداث هذا اللقاء المرتقب، ومشاهدة أداء الفريقين في صراعهما على الصدارة وتحقيق الانتصارات في سباق الدوري.

ليفربول يسعى للابتعاد في الصدارة في مواجهة مع كريستال بالاس

يشهد يوم السبت المقبل مباراة مهمة لفريق ليفربول، حيث يتجه جنوبًا لمواجهة كريستال بالاس في سيلهورست بارك، وذلك في إطار الجولة الحالية من الدوري الإنجليزي الممتاز، يحمل هذا اللقاء أهمية خاصة، حيث يسعى ليفربول للابتعاد بفارق النقاط في صدارة الجدول، وذلك في وقت الغداء يوم السبت.

في الجولة السابقة، نجح ليفربول في تحقيق فوز مهم على حساب شيفيلد يونايتد بنتيجة 2-0، وهو الفوز الذي قضى على آمال عودة المدرب كريس وايلدر لتدريب شيفيلد يونايتد، تألق الريدز في هذا اللقاء يعكس قوتهم الحالية واستعدادهم للتنافس على لقب الدوري.

من ناحية أخرى، يواجه كريستال بالاس تحديات صعبة بعد هزيمتهم أمام بورنموث بنتيجة 2-0 في الجولة الأخيرة، يتعين عليهم تحسين أدائهم واستعادة التوازن لمواجهة الفريق القوي ليفربول.

يتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالتشويق، حيث يسعى ليفربول لتحقيق الفوز وتعزيز موقعه في الصدارة، في حين يطمح كريستال بالاس في تحقيق نتيجة إيجابية تعيد لهم الروح والثقة، سيكون للأداء في هذه المباراة تأثير كبير على المنافسة على اللقب، والفريق الذي يظهر بشكل أفضل قد يحقق نقاطًا ثمينة في مشواره نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يسعى لاستعادة الصدارة أمام بالاس في مواجهة القمة

في أعقاب هزيمة قاسية أمام بيرنلي بخمسة أهداف ، يستعد ليفربول لمواجهة بالاس في مباراة مهمة تهدف إلى استعادة صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز ، على الرغم من تلقي الفريق خمسة أهداف في المباراة السابقة ، إلا أن هدفين في الشوط الثاني من قبل فيرجيل فان ديك ودومينيك زوبوسلاي أعادا الريدز إلى المسار الصحيح .

ليفربول يدخل المباراة متساويًا بعدد النقاط مع أرسنال، وبفارق نقطتين فقط عند العلامة الـ15 مباراة في الموسم ، إذا نجحوا في تحقيق الفوز في مواجهة بالاس ، سيحتلون الصدارة لبضع ساعات على الأقل حتى يلعب أرسنال ضد أستون فيلا في وقت لاحق من اليوم .

الانتصار الأخير على شيفيلد يونايتد والفوز الفوضوي على فولهام قدما إلى ليفربول الثقة اللازمة ، يسعى الفريق لتحقيق فوزه الرابع في جميع البطولات والابتعاد عن بيرنلي ، سيلهيرست بارك شهد أيضًا أداءً قويًا من الدفاع الأخير للريدز ، الذي استعاد نظافة شباكه خارج أرضه في الدوري .

على الرغم من ذلك ، يعلم ليفربول أن بالاس ليس فريقًا يمكن التغاضي عنه ، حيث خرجوا من ملعب سيلهيرست بارك بنقطة واحدة في الموسم الماضي ، يتوقع أن تكون المواجهة حامية، خاصةً مع تاريخ الصراع بين الفريقين وإصرار بالاس على الثأر .

مأساة عيد الميلاد في ملعب سيلهيرست بارك هجوم على بالاس والشكوك تحوم حول مستقبل هودجسون

في جوٍ لا يليق بفترة الاحتفالات ، شهد ملعب سيلهيرست بارك حدثًا غير متوقع على هامش الملعب ، حيث تعرض فريق بالاس لهجوم من قبل جماهيره بعد الهزيمة القاسية أمام بورنموث ، الفرحة المعتادة في عيد الميلاد قد تحولت إلى غضب واستياء ، وذلك بعد أن ألقيت زجاجة من المدرجات على المدرب روي هودجسون .

الأداء السلبي لبالاس في الفترة الأخيرة ، حيث خسروا ثلاث مباريات من أخرى الأربع ، أدى إلى تصاعد الغضب والاستياء بين الجماهير ، الهجوم على الفريق والمدرب يأتي في وقت حرج ، خاصةً مع اقتراب فريق بالاس من منطقة الخطر في الجدول .

رغم الإصابات التي أثرت سلبًا على أداء الفريق ، إلا أن النتائج السلبية تضع هودجسون تحت ضغط إضافي ، تشير التقارير إلى أن هناك شكوك حول مستقبله كمدرب ، وأن النادي يفكر في خيارات بديلة ، بما في ذلك تعيين ستيف كوبر .

على الرغم من هذا السياق الصعب ، يتحضر بالاس لمباراة هامة أخرى في ملعبهم ، حيث يسعى هودجسون ولاعبوه لإنهاء سلسلة النتائج السلبية واستعادة ثقة الجماهير ، ومع عودة كريس وايلدر كمدرب لشيفيلد يونايتد ، يشهد الملعب تنافسًا مكثفًا ، وسيكون على بالاس البحث عن تحسين أدائهم لتجنب المزيد من الانتقادات والهجمات الجماهيرية .

ليفربول يواجه تحدّيات الإصابات قبل مباراته المقبلة

بعد فوزه الصعب على شيفيلد يونايتد ، يجد ليفربول نفسه في مواجهة تحدّيات إصابات جديدة تهدّد استقرار تشكيلته ، كان أليكسيس ماك أليستر ضحية للإصابة في الركبة أثناء المباراة ، حيث استمر في الملعب في الشوط الأول قبل أن يتوفى متأثرًا بجراحه في وقت لاحق .

الأخبار السلبية لم تتوقف عند هذا الحد، حيث أكد المدرب يورغن كلوب أن جويل ماتيب تعرض لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي وسيغيب عن بقية الموسم ، وإلى جانب ذلك، لن يكون ديوجو جوتا عضلة، ستيفان باجسيتيتش ربلة الساق، تياجو ألكانتارا الورك، وأندرو روبرتسون الكتف جاهزين للمشاركة أيضًا، وعلى الجانب الإيجابي، عاد أليسون بيكر إلى التدريب الكامل.

من المتوقع أن يشهد اللقاء غياب ماك أليستر، مما يجعل ريان جرافنبرخ خيارًا محتملاً لتعويضه في خط الوسط. سيكون على واتارو إيندو الاستمرار في اللعب في دور الوسط الدفاعي، في ظل غياب العديد من القوام الأساسيين، تتجه ليفربول إلى هذه المباراة متحدّية ومع عزيمة قوية للتغلب على تحديات الإصابات والحفاظ على وضعه في الصدارة.

كريستال بالاس يواجه تحدّيات الإصابات مع إضافة ميتشل إلى قائمة الإصابات

يواجه نادي كريستال بالاس تحدّيات إضافية بسبب الإصابات، حيث أصبح الظهير الأيسر تيريك ميتشل غير متاح للمشاركة في المباراة القادمة بسبب شد عضلي أثناء مواجهة بورنموث، حيث لعب لمدة 29 دقيقة فقط.

الأخبار السلبية لا تتوقف عند هذا الحد، إذ تم تأكيد إصابة لاعب خط الوسط البارز شيخ دوكوري، الذي كان يتردد بربطه بانتقال إلى ليفربول، اللاعب تعرض لتمزق في وتر العرقوب، مما يعرضه لخطر فقدان باقي الموسم.

في سياق مماثل، يظل عدد من اللاعبين في قائمة الغياب، بما في ذلك جيسورون راك ساكيي، روب هولدينج، دين هندرسون، وإيبيريشي إيز، الذين يعانون من إصابات في الفخذ والكاحل، يشكل هؤلاء اللاعبون تحديات كبيرة للمدرب ويتطلبون منه البحث عن حلول فورية.

يأتي هذا في الوقت الذي يتعين فيه على المدافع السابق لليفربول، ناثانيال كلاين، القفز إلى الخط الخلفي لتعويض غياب ميتشل، وبهذا السياق، يواجه كريستال بالاس تحديات كبيرة للمحافظة على استقرارهم وتحقيق النتائج الإيجابية في مواجهتهم القادمة.

توقعات التشكيل لمواجهة مثيرة بين ليفربول وكريستال بالاس

تقترب مباراة كريستال بالاس وليفربول بسرعة، ومع توقعات بمواجهة مثيرة، يتم التكهن بتشكيل الفريقين لهذه المواجهة المهمة.

تشكيلة كريستال بالاس المتوقعة :

حراسة المرمى: جونستون

  • الدفاع: وارد، أندرسن، جويهي، كلاين
  • الوسط: ريتشاردز، ليرما، أوليز، هيوز، أيو
  • الهجوم: إدوارد

تشكيلة ليفربول المتوقعة :

  • حراسة المرمى: أليسون
  • الدفاع: ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان ديك، تسيميكاس
  • الوسط: جرافينبيرش، إندو، زوبوسزلاي
  • الهجوم: صلاح، نونيز، دياز

يتوقع أن تكون المباراة فرصة للفريقين لتحقيق الانتصار وتعزيز موقعهم في الدوري الإنجليزي الممتاز، تشير التشكيلات المحتملة إلى وجود أسماء قوية ومؤثرة في كلا الفريقين، مما يعد بمباراة مشوقة ومليئة بالإثارة.

إغلاق