موعد مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يستعد عشاق كرة القدم لمشاهدة مباراة مثيرة في دوري أبطال أوروبا بين فريق مانشستر سيتي الإنجليزي وفريق كوبنهاجن الدنماركي. من المقرر أن تقام المباراة اليوم، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر والساعة 23:00 بتوقيت السعودية.

تعد هذه المواجهة جزءًا من دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا، ومن المتوقع أن تكون مباراة مثيرة تجمع بين فريقين يسعيان لتحقيق الفوز والتأهل إلى المراحل المتقدمة من البطولة الأرقى في أوروبا.

وسيتم بث المباراة على القناة الناقلة beIN SPORTS، التي ستقدم تغطية حية وشاملة لجميع أحداث المباراة، مما يتيح لعشاق الساحرة المستديرة متابعة كافة التفاصيل واللحظات المثيرة في هذه المواجهة الهامة.

مانشستر سيتي يستهل مشوار الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا بمواجهة كوبنهاجن

سيعود مانشستر سيتي إلى ساحة دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء، وذلك لبدء رحلة الدفاع عن لقبه في مواجهة قوية أمام كوبنهاجن في مباراة الذهاب من دور الـ16.

بعد تصدرهم المجموعة السابعة في المرحلة الأولى من المسابقة، يسعى رجال بيب جوارديولا إلى مواصلة أداءهم المميز وتحقيق النجاح في الأدوار الإقصائية. تفوق مانشستر سيتي في المرحلة الأولى على خصومهم وأظهروا قوتهم وتفوقهم الفني، والآن يتطلعون لتحقيق الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب خارج ملعبهم.

أمامهم تحدي كبير في مواجهة كوبنهاجن، الذين حققوا مركز الثاني في مجموعتهم خلف العملاق البافاري بايرن ميونيخ. يعتبر كوبنهاجن خصماً قوياً وسيكون لديهم رغبة كبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية أمام جماهيرهم.

في موسم 2023-2024، حقق فريق كوبنهاجن الدنماركي إنجازاً غير متوقع في دوري أبطال أوروبا، حيث تمكن من التأهل إلى دور الـ16 بعد بداية صعبة.

بالرغم من أن كوبنهاجن استهل مشواره في البطولة بنقطة واحدة فقط من أول ثلاث مباريات، إلا أنه قام بسلسلة رائعة من ثلاث مباريات دون هزيمة في نوفمبر وديسمبر. هذه النتائج جعلته يتأهل إلى دور الـ16، وهو إنجاز كبير لفريقه ومدربه جاكوب نيستروب.

تمكن كوبنهاجن من تحقيق النجاحات على حساب فرق كبيرة مثل مانشستر يونايتد وغلطة سراي، ورغم التعادل مع بايرن ميونيخ، إلا أن الفوز في الجولة الأخيرة ضمن لهم المركز الثاني في المجموعة.

تألق كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا ليس الأول من نوعه، حيث سبق له أن وصل إلى دور الـ16 مرة واحدة في موسم 2010-2011 قبل أن يخسر أمام تشيلسي.

بالإضافة إلى النجاح في البطولة الأوروبية، حقق كوبنهاجن أيضًا نجاحات محلية، حيث احتل الصدارة في كأس الأطلسي وتأهل إلى المركز الرابع في الدوري المحلي.

بهذا المستوى المميز، يتطلع كوبنهاجن إلى مواصلة التألق في المباريات القادمة والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا بشكل أفضل في المراحل القادمة من البطولة.

تحديات مانشستر سيتي قبل مواجهة كوبنهاغن

مع اقتراب موعد مباراتهم المرتقبة أمام كوبنهاغن، يواجه فريق مانشستر سيتي عددًا من التحديات التي يجب التغلب عليها قبل خوض المباراة.

بينما يبدو أن كوبنهاغن ليس لديها الكثير من المخاوف، يواجه مانشستر سيتي العديد من التساؤلات بخصوص تشكيلتهم. فقد سافر الفريق إلى الدنمارك بدون لاعبين مهمين مثل جوسكو جفارديول وسيرجيو جوميز وماتيو كوفاسيتش، ولكن لا يزال السبب وراء غيابهم غير واضح، سواء كانوا يعانون من إصابات أم أنه تم تجاهلهم ببساطة.

على الرغم من أن روبن دياس على بعد بطاقة صفراء واحدة من الحظر الأوروبي، إلا أن هذا لن يؤثر كثيرًا على اختيار المدرب بيب جوارديولا. وبعد الأداء المميز الذي قدمه فريقه في المباراة الأخيرة ضد إيفرتون، فإن من المحتمل أن يقوم جوارديولا ببعض التغييرات في التشكيلة الأساسية لمواجهة كوبنهاغن.

من المتوقع أن يعود كل من كايل ووكر وبرناردو سيلفا وكيفن دي بروين إلى التشكيلة الأساسية بعدما شاركوا كبديلين في المباراة السابقة، بينما سيكون إيرلينج هالاند هو رجل الهجوم بعد تسجيله 50 هدفًا في 50 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو إنجاز لافت ومثير للإعجاب.

تعليقات (2)
  • جمال زكريا منذ شهرين

    happy to watch soccer

  • جمال زكريا منذ شهرين

    احب مشاهدة
    المباريات

إغلاق
×