موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بورنموث في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بورنموث في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

تعيش جماهير كرة القدم في ترقب وحماس ويتوقع موقع كورة 24 ان تكون مواجهة قوية تجمع بين فريق مانشستر يونايتد وبورنموث، في إطار الدوري الإنجليزي الممتاز.

تم تحديد موعد المباراة يوم السبت، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، على أرض ملعب أولد ترافورد.

فريق مانشستر يونايتد، الذي يحظى بشعبية كبيرة على مستوى العالم، يستعد لهذه المواجهة بطموحات كبيرة لتحقيق الانتصار وتحقيق النقاط الثلاث، في محاولة لتحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري.

وسيتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، التي تعتبر الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيتمكن عشاق كرة القدم من متابعة أحداث المباراة والتشويق للمشهد الرياضي عبر هذه القنوات المتخصصة.

مع موقع المباراة في ملعب أولد ترافورد، الذي يعد من أبرز الملاعب التاريخية والمعقل الرئيسي لفريق مانشستر يونايتد، يتوقع الجمهور تقديم عرض كروي رائع ومثير، يعكس طموحات الفريقين في تحقيق الانتصار وضمان النقاط الثلاث في هذه المواجهة المهمة.

تحسن في أداء مانشستر يونايتد بفوز مهم على تشيلسي يعيد الثقة

بعد أيام صعبة ونتائج مخيبة للآمال أمام غلطة سراي ونيوكاسل يونايتد، استعاد فريق مانشستر يونايتد توازنه وأدائه القوي بفضل الفوز الصعب 2-1 على تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بقيادة إريك تين هاج، نجح الفريق في تهدئة حديث “الأزمة” وتقديم أداء رائع في اللقاء الذي أقيم على أرضه.

رغم فشل برونو فرنانديز في تسجيل ركلة الجزاء في الشوط الأول، إلا أن قائد الفريق نجا بفضل تألق سكوت مكتوميناي الذي سجل هدفين من كول بالمر.

بفضل تألق مكتوميناي، الذي أصبح أبرز هدافي الفريق هذا الموسم بستة أهداف، استطاعت الفريق العودة إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

تحفز هذه النتيجة الإيجابية مانشستر يونايتد للتحضير بشكل جيد لمباراتهم القادمة أمام بورنموث.

بعد التعادل في النقاط مع السيتي في مواجهة الأسبوع الماضي، يسعى الفريق لتحقيق فوز معنوي آخر قبل المباريات الصعبة أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا ولقاء ليفربول في الدوري الممتاز.

يتمتع مانشستر يونايتد بسجل قوي على أرضه ضد بورنموث، حيث لم يخسر أيًا من المواجهات العشر السابقة على أرضهم في أولد ترافورد.

يتطلع الفريق للاستفادة من هذا الأداء الجيد وتحقيق فوز مهم للحفاظ على زخمهم الإيجابي وتحقيق الأهداف المرسومة للموسم الحالي.

تحديات بورنموث أمام مانشستر يونايتد وتعافي وتحسينات ملحوظة

بعد تجربة صعبة أمام مانشستر سيتي والهزيمة الثقيلة بنتيجة 6-1، يبدو أن بورنموث قد استعاد توازنه وأظهر تحسنًا ملحوظًا في الأداء خلال الفترة الأخيرة، تمكن الفريق من جمع 10 نقاط من آخر 12 مباراة، من خلال انتصارات على نيوكاسل يونايتد وشيفيلد يونايتد وكريستال بالاس.

في المباراة الأخيرة أمام النسور، سجل ماركوس سينيسي وكيفر مور هدفين في كل شوط ليقودا بورنموث إلى الفوز 2-0، مما رفع المعنويات وجعل الفريق يتقدم إلى المركز 15 في جدول الترتيب.

على الرغم من بداية صعبة للمدرب أندوني إيراولا في بورنموث، إلا أن الفريق يظهر تكيفًا تدريجيًا مع الفلسفة الهجومية للمدرب، ويتطلعون إلى الحفاظ على أدائهم الإيجابي في المباريات القادمة أمام مانشستر يونايتد ولوتون ونوتنجهام فورست وفولهام.

بالرغم من أن بورنموث حصلت على فوز تاريخي على مانشستر يونايتد في ديسمبر 2015، إلا أن اللقاءات الأخيرة كانت صعبة، حيث حصلوا على أربع نقاط فقط في آخر 11 مواجهة، ومع ذلك، قدم الفريق تحسنًا واضحًا ضد الفرق الكبيرة في الدوري مؤخرًا، ويأملون في مواصلة هذا الأداء القوي عندما يواجهون مانشستر يونايتد يوم السبت.

تحديات الإصابات وفرص التشكيل لمانشستر يونايتد قبل مواجهة بورنموث

يواجه فريق مانشستر يونايتد تحديات كبيرة في قائمة الإصابات قبل المواجهة المرتقبة في نهاية الأسبوع. بعد خسارة العديد من اللاعبين الرئيسيين في المباريات الأخيرة، يتعين على المدرب أولي جونار سولشاير البحث عن تشكيلة قوية لمواجهة التحديات القادمة.

لا يزال ليندلوف يعاني من غمرة الإصابة، وكذلك كاسيميرو ومارتينيز ومالاسيا وإريكسن وسانشو، وكلهم غير متاحين للاختيار في هذه المرحلة ميسون ماونت، الذي غاب عن المباريات الأربع الأخيرة بسبب إصابة في العجل، يظل موضع شك.

مع غياب راشفورد الذي أبدى علامات المرض، يظهر القلق بشأن مشاركته في المباراة المقبلة، ولكن عودة أماد ديالو إلى التدريب تعزز خيارات المدرب، من المتوقع أن يكون لديالو دور مهم في تشكيلة الفريق في حال تأكدت جاهزيته.

الأخبار الإيجابية تأتي من عودة رافائيل فاران، الذي يعود إلى التشكيلة بعد غياب بسبب ألم في الظهر، سينافس اللاعب الفرنسي مع جوني إيفانز ولوك شو للفوز بمكان في قلب الدفاع إلى جانب هاري ماجواير، الذي حاز على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر نوفمبر.

سيكون لديولو وفاران دورًا مهمًا في مساعدة مانشستر يونايتد على التغلب على التحديات الحالية وتحقيق النجاح في المواجهات المقبلة، في ظل غياب عدد كبير من اللاعبين الرئيسيين.

تحديات الإصابات والتشكيلة المتوقعة لبورنموث امام مانشستر يونايتد

تواجه فرق الدوري التحديات المتعلقة بالإصابات قبل المباريات القادمة، وفي حالة بورنموث، يظل عدد من اللاعبين خارجين عن التشكيلة بسبب الإصابات، يشمل ذلك لويد كيلي وتايلر آدامز وماكس آرونز إصابات في الفخذين، وأليكس سكوت إصابة في الركبة، ورايان فريدريكس إصابة في ربلة الساق، وإيميليانو ماركونديز إصابة في القدم، ودارين راندولف مرض.

رغم هذه الغيابات، يظهر أداء قوي من قبل لاعبين مثل رايان كريستي ولويس كوك اللذين شكلا شراكة قوية في خط الوسط في الفترة الأخيرة، ومن المرجح أن يحتفظ الاثنان بمكانهما في التشكيلة الأساسية. كما سيكون لبيلينج دور هام كلاعب رقم 10 بعد أدائه الجيد كبديل في المباريات الأخيرة.

على صعيد الهجوم، يتوقع أن يكون كل من أنطوان سيمينيو ودومينيك سولانكي في التشكيلة الأساسية، ولكن مكانا على الجهة اليسرى قد يكون متاحا للمنافسة، يتوقع أن يتنافس ماركوس تافيرنييه ودانجو واتارا مع لويس سينيسترا، الذي بدأ في المباراة الأخيرة ضد بالاس، على هذا المكان في تشكيلة الفريق.

بالرغم من التحديات، يبدو أن بورنموث جاهزة لمواجهة المباراة القادمة، والتي قد تشهد تشكيلة متنوعة لمواجهة التحديات المتزايدة في الدوري.

التشكيلة المتوقعة لمانشستر يونايتد وبورنموث في المواجهة المثيرة

مع اقتراب مواجهة مانشستر يونايتد وبورنموث، يترقب مشجعو الفريقين التشكيلة المحتملة التي قد يعتمد عليها المدربان لهذه المباراة المثيرة، إليك التشكيلة المتوقعة لكلا الفريقين

تشكيل مانشستر يونايتد :

  • حراسة المرمى: أندريه أونانا
  • الدفاع: أرون وان بيساكا، هاري ماجواير، لوك شاو، سيرجيو ريجيلون
  • الوسط: سكوت مكتوميناي، فريد ماينو
  • خط الهجوم: أنتوني مارسيال، برونو فرنانديز، دوني فان دي بيك
  • المهاجم: إيرلينغ هالاند

تشكيل بورنموث :

  • حراسة المرمى: أرنو نيتو
  • الدفاع: أدم سميث، ليون زابارني، ماركوس سينسي، جاك كيركيز
  • الوسط: لويس كوك، رايان كريستي، أنطون سيمينيو، دافيد بروكلوكس
  • خط الهجوم: دومينيك سولانكي، ماركوس تافيرنير

تظهر التشكيلتان تواجد لاعبين مميزين في صفوف الفريقين، مما يعد مؤشرًا على مباراة قوية ومثيرة يترقبها عشاق الكرة الإنجليزية، سيكون لهذه التشكيلات الحديثة دور كبير في تحديد مسار اللقاء وتحقيق الفوز للفريق الذي ينجح في تنفيذ استراتيجيته بشكل فعال.

إغلاق
×