موعد مباراة ميلان ضد مونزا في مباراة مثيرة بالدوري الإيطالي والقناة الناقلة

موعد مباراة ميلان ضد مونزا في مباراة مثيرة بالدوري الإيطالي والقناة الناقلة

مباراة مثيرة تجمع بين فريق ميلان وفريق مونزا في إطار الجولة الـ 25 من الدوري الإيطالي. تحدد المباراة يوم الأحد الموافق 18 فبراير 2024، بتوقيت 21:45 مساءً بتوقيت مصر، و22:45 مساءً بتوقيت السعودية.

ستقام المباراة على أرضية ملعب يو باور ستاديوم، وسيكون البث المباشر للمباراة عبر قناة AD SPORTS Premium 1، ليتمتع عشاق الكرة بمتابعة اللقاء وتفاصيله بجودة عالية.

يسعى فريق ميلان إلى استمرار نتائجه الإيجابية وتحقيق الفوز في هذه المباراة، بينما يطمح فريق مونزا في تقديم أداء قوي وخطف نتيجة إيجابية خارج ملعبه.

  • التاريخ: الأحد 18 فبراير 2024
  • الوقت: 21:45 مساءً بتوقيت مصر، 22:45 مساءً بتوقيت السعودية
  • القناة الناقلة: AD SPORTS Premium 1
  • الملعب: يو باور ستاديوم
  • الأسبوع: الجولة الـ 25 من الدوري الإيطالي

ميلان يتطلع للمواصلة في الدوري الإيطالي بمواجهة مونزا

بعد سلسلة من الانتصارات الهامة في مختلف المسابقات، يستعد فريق ميلان لمواجهة مونزا في مباراة مهمة يوم الأحد، بهدف مواصلة الضغط على المتصدرين في الدوري الإيطالي.

بالرغم من تحقيق ميلان لخمسة انتصارات في آخر ست مباريات، إلا أنهم واجهوا صعوبة في الحصول على نقطة واحدة فقط في مباراتهم الأخيرة أمام فريق مونزا. يجلس ميلان في المركز الثالث في الترتيب، بينما يحتل مونزا مكانًا في منتصف الترتيب.

تظهر النتائج الجيدة لفريق ميلان في الآونة الأخيرة واضحةً بشكل جيد، مما يجعلهم يتطلعون لتحقيق المزيد من الانتصارات وتحسين موقعهم في الجدول العام.

بمستواه المذهل والمثير للإعجاب، تمكن فريق ميلان من تحقيق انتصار كبير على منافسه رين في الدوري الأوروبي، حيث استمر في مسيرته القوية وحجز مكانه في دور الـ16.

بفضل هدفين من رأسية رافائيل لياو وروبن لوفتوس-تشيك، تمكن فريق ميلان من تحقيق فوز مهم على رين، مما جعلهم يتقدمون بثبات في المسابقة. وجاء هذا الفوز بعد سلسلة من الانتصارات في الدوري الإيطالي، بما في ذلك الفوز على حامل اللقب نابولي.

بهذه النتائج الإيجابية، يقترب ميلان من يوفنتوس في جدول الترتيب، حيث يتبقى لهم نقطة واحدة فقط عن المركز الثاني. وعلى الرغم من أن منافسيهم في المدينة، إنتر ميلان، لا يزالون في المقدمة، إلا أن فريق ميلان يبدو على استعداد للتنافس على اللقب.

ومع تحقيق الفريق لأهم الانتصارات في الدوري الإيطالي، بات من الواضح أن المدرب ستيفانو بيولي قاد الفريق بنجاح. وبتسجيله لثلاثة أهداف في كل من آخر ثلاث مباريات خارج ملعبه، يظهر فريق ميلان جاهزية كبيرة للمنافسة في البطولة.

تبدأ هذه السلسلة الرائعة من الانتصارات بمباراة مونزا، والتي شهدت فوزًا كبيرًا لميلان بثلاثة أهداف دون رد. ومن المؤكد أن فريق ميلان سيواصل تألقه وسعيه لتحقيق المزيد من الانتصارات في القادمة.

ميلان يستعد للمواجهة المرتقبة مع مونزا بحثًا عن تعزيز موقعه في الدوري الإيطالي

بالنظر إلى الزخم الإيجابي الذي يتمتع به، يستعد فريق ميلان لمواجهة مونزا في نهاية هذا الأسبوع، ومن غير المرجح أن يُجري الفريق العديد من التغييرات بسبب تقدمه في الدوري الأوروبي.

تم استبعاد الكابتن دافيد كالابريا من المباراة الأخيرة بسبب الإصابة، لكن مالك ثياو عاد إلى التشكيلة ويُعتقد أنه سيحصل على فرصة المشاركة بعد غيابه لعدة أشهر. ومن المتوقع عودة سامو تشوكويزي وتيجاني ريندرز لتعزيز صفوف الفريق.

بالنسبة للهجوم، قد يحصل أوليفييه جيرو على فرصة لزيادة إسهاماته بعد تألقه في الموسم الحالي، ومن الممكن أيضًا أن يتدخل لوكا يوفيتش كبديل. في الوقت نفسه، يتوقع أن يفتقد فريق مونزا للاعبين مهمين مثل صامويل فيجناتو وجيانلوكا كابراري، لكنهم يأملون في تواجد فريق كامل.

من المحتمل أن يتولى لورينزو كولومبو وميلان ديوريتش دورًا مهمًا في خط الهجوم، بينما سيكون الهداف أندريا كولباني متواجدًا لدعم الهجوم بأهدافه المميزة.

تعليقات (0)

إغلاق
×