موعد مباراة نابولي ضد جنوي في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

موعد مباراة نابولي ضد جنوي في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

يستعد فريق نابولي لمواجهة جنوي. يوم السبت، الموافق 17 فبراير 2024، ستُقام هذه المباراة الهامة في تمام الساعة 16:00 بتوقيت مصر، و17:00 بتوقيت السعودية.

وسيتم بث المباراة على قناة AD SPORTS Premium 1، لتتيح للمشاهدين متابعة كافة تفاصيل اللقاء بشكل حصري ومباشر.

تأتي هذه المباراة ضمن الأسبوع الـ 25 من منافسات الدوري الإيطالي، وستكون فرصة لنابولي لتعزيز موقعه في صدارة الجدول أو الحفاظ على مركزه المتقدم، بينما يسعى جنوي لتحقيق الانتصار وتحسين ترتيبه في الدوري.

مواجهة حامل اللقب نابولي وجنوى في الدوري الإيطالي

تشهد المباراة المرتقبة بين حامل اللقب نابولي وفريق جنوى الصاعد حديثًا إلى الدوري الإيطالي صراعًا مثيرًا على ملعب مارادونا يوم السبت. يفصل بين الفريقين فقط ثلاثة مراكز في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، مما يعزز من أهمية هذه المباراة.

بعد الخسارة الأخيرة التي مني بها نابولي، والتي تركتهم على بعد مسافة بعيدة عن المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإيطالي، يسعى الفريق إلى استعادة نغمة الانتصارات وتحسين موقعه في الترتيب. ومن المتوقع أن يبذل نابولي كل جهده لتحقيق النقاط الثلاث في هذه المواجهة الهامة.

من جهة أخرى، يدخل فريق جنوى المباراة بعد سلسلة رائعة من النتائج الإيجابية، حيث خاضوا مباريات خالية من الهزائم لعدة أسابيع قبل أن تنتهي هذه السلسلة بالخسارة الأخيرة. يسعى جنوى لاستعادة نغمة الانتصارات وإثبات أنه قادر على التنافس في أعلى المراكز في الدوري الإيطالي.

بعد أسبوع من تجاوز هيلاس فيرونا بفضل لحظة سحرية من كفراتسخيليا، مني نادي نابولي بالهزيمة الثامنة في الدوري وتراجع أكثر في سباق التأهل لأوروبا.

بهذه الهزيمة الصعبة 1-0 أمام ميلان في سان سيرو، تراجع نابولي إلى المركز التاسع في جدول الترتيب. هذه الخسارة أضاءت مجددًا على مشكلات الفريق التهديفية، والتي لم تستطع الإدارة حلها بعد استبدال المدرب رودي جارسيا بالمدرب التر ماتزاري.

عودة المهاجم النيجيري فيكتور أوسيميني، صاحب الأداء المميز الموسم الماضي، قد تكون ضربة قوية لنابولي. يتطلع الجميع إلى تحسن أداء الفريق مع عودته، خاصةً أن الفريق يعاني من نقص في التهديف في الآونة الأخيرة.

يعود نابولي الآن إلى ملعبه بهدف الحفاظ على تحدي المراكز الأربعة الأولى. وعلى الرغم من أن الفريق يواجه تحديًا كبيرًا، فإنه يسعى لتحقيق الانتصارات الضرورية لتحسين وضعه في الجدول الترتيب.

سيواجه نابولي فريق جنوى في المباراة المقبلة، وهو فريق عاد إلى الدرجة الأولى بعد موسم ناجح. على الرغم من أن نابولي لم يخسر في آخر ثلاث مباريات ضد جنوى في الدوري، إلا أنه يعرف أن المواجهة لن تكون سهلة، خاصةً على أرضهم، حيث أن الضغط الناتج عن التوقعات العالية يجعل الأمور أكثر تعقيدًا.

بعد تعادل مثير أمام مراسي في مباراة الشهر الماضي، يستعد فريق جنوة لمواجهة نابولي في مباراة مهمة يوم السبت. تبدو هذه المواجهة حاسمة بالنسبة لفريق جنوة، حيث يجلسون في المركز الثاني عشر في جدول الترتيب بفارق خمس نقاط عن المتصدرين.

بالرغم من تحدياتهم، يثق فريق جنوة في قدرتهم على تحقيق النتائج الإيجابية. بفضل الثنائي الهجومي القوي باني وريتيغي، وبدعم من زملائهم في الفريق، يعتبر جنوة خطرًا حقيقيًا أمام أي فريق.

لكن يواجه جنوة تحديات من حيث الاستقرار والتوازن، خاصةً بعد الهزيمة الكبيرة التي تلقوها من أتالانتا الأسبوع الماضي. لا يزال الفريق بحاجة إلى تحسين أدائهم لتحقيق النتائج الإيجابية في المباريات القادمة.

من جانبهم، يسعى نابولي للاستمرار في سلسلة الانتصارات على أرضهم، حيث يسعون إلى تمديد سلسلة الفوز خارج ملعبهم. يعرف الفريق أهمية الحصول على النقاط الثلاث في هذه المباراة لمواصلة مطاردة الصدارة.

استعدادات مباراة جنوة ونابولي.. هل يشارك أوسيمين؟

بعد مشاركته في كأس الأمم الأفريقية، قد يكون هداف نابولي فيكتور أوسيميني غير متاح للمشاركة في مباراة يوم السبت، حيث يبدو أن مدرب جنوة سيعتمد على جيوفاني سيميوني في الهجوم.

من جهة أخرى، سيرحب جنوة بعودة حارس المرمى أليكس ميريت بعد الغياب بسبب الإصابة، لكن خوان جيسوس سيغيب بسبب الإيقاف. من المتوقع أن يحل محله البرازيلي ناتان في التشكيلة الأساسية.

على الجانب الآخر، قد يتم تخفيض دور باسكوالي مازوتشي في تشكيلة نابولي بعد عودة ماريو روي من الإيقاف. وبالرغم من عدم التأكيد على مشاركة أوسيميني، يبقى جودموندسون، هداف جنوة، خيارًا متاحًا.

من المتوقع عودة كوني دي وينتر إلى خط الدفاع الثلاثي بعد غيابه بسبب الإيقاف، مما قد يؤدي إلى إشراك أليساندرو فوجلياكو في خطر المهاجمين.

على الرغم من بعض الغيابات، يمتلك المدرب ألبرتو جيلاردينو فريقًا تقريبًا كاملًا لمواجهة نابولي، باستثناء غياب ريدجيسيانو هابس بسبب الإصابة في الركبة.

تعليقات (0)

إغلاق
×