موعد وتفاصيل مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل في منافسات الدوري الانجليزي اليوم

موعد وتفاصيل مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل في منافسات الدوري الانجليزي اليوم

ستسعى فرقة مانشستر يونايتد لتحقيق انتصارها الخامس على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما تواجه نيوكاسل يونايتد في ملعب سانت جيمس بارك مساء السبت.

انتهت مواجهة إيريك تن هاج أمام جالاتاسراي في دوري أبطال أوروبا بالتعادل 3-3 يوم الأربعاء، حيث سجل أليخاندرو جارناتشو وبرونو فرنانديز وسكوت ماكتوميناي أهدافاً في مرمى الخصم في إسطنبول.

وقد خسر فريق الشياطين الحمر بالفعل أمام نيوكاسل في كأس كاراباو هذا الموسم على ملعب أولد ترافورد، مما يجعل المباراة القادمة تحمل حافزًا إضافيًا لتصحيح الموقف، على الرغم من التحديات المتوقعة في المواجهة في الشمال الشرقي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل اليوم

تقام مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل اليوم في الدوري الإنجليزي في 2 ديسمبر 2023، على أرض ملعب سانت جيمس بارك، بداية من الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة.

يمكن متابعة المباراة في المنطقة العربية وشمال أفريقيا عبر قناة beIN Sports HD 1. وتقدم الموقع الرسمي لفريق يونايتد وتطبيق United تغطية مباشرة للمباراة، إلى جانب خدمة التعليق الإذاعي.

مواجهة مانشستر يونايتد امام نيوكاسل

قبل المباراة، يعود ماركوس راشفورد للمشاركة بعد غيابه في مواجهة جالاتاسراي بسبب الإيقاف. وسيعود هولاند أيضًا للمشاركة في البريميرليج بعد مشاركته في مباراة جالاتاسراي. بينما يغيب كاسيميرو وليساندرو مارتينيز، ويظل كريستيان إريكسن بعيدًا أيضًا.

في مواجهة نيوكاسل، فإن الفريق خسر في كأس كاراباو بنتيجة 3-0 أمام نيوكاسل في أولد ترافورد في 1 نوفمبر. يحتOccupational Safetyمل نيوكاسل المركز السابع حاليًا في الجدول بعد خوض 13 مباراة، ويتصدر فقط هزيمة واحدة على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن في موسم 2023/24.

على الرغم من تعرض الفريق للإصابات، إلا أن رجال المدرب هاو يستمتعون بنتائج إيجابية ويسعون لتحقيق الفوز السادس على التوالي على أرضهم في الدوري. ولا يزال نيوكاسل مشاركًا في دوري أبطال أوروبا، حيث تحدد مصيره في الجولة الأخيرة بعد التعادل 1-1 مع باريس سان جيرمان.

تشكيل مانشستر يونايتد امام نيوكاسل:

  • حراسة المرمى: أونانا.
  • خط الدفاع: وان بيساكا، هاري ماجواير، فيكتور ليندلوف، لوك شاو.
  • خط الوسط: سكوت ماكتومناي، كوبي ماينو، برونو فيرنانديز.
  • خط الهجوم: أليخاندرو جارناتشو، راسموس هويلوند، ماركوس راشفورد.

إغلاق