ناتشو قد لا يشارك في مباراة ريال مدريد ضد جيرونا

ناتشو قد لا يشارك في مباراة ريال مدريد ضد جيرونا

في ضوء التقارير الواردة من صحيفة آس، يبدو أن ناتشو هيرنانديز، لاعب فريق ريال مدريد، قد يكون غائبًا عن تشكيلة الفريق في مواجهتهم المرتقبة ضد جيرونا في الليجا. يُشار إلى أن هيرنانديز يعاني من بعض الإجهادات البسيطة، مما يجعل من المستبعد مشاركته في المباراة.

ووفقًا للتقرير، يبذل الجهاز الطبي للفريق جهودًا كبيرة لجعل اللاعب جاهزًا للمباراة يوم السبت، لكن الفرصة لحاقه بالمباراة تبدو ضعيفة للغاية في الوقت الحالي. على الرغم من عدم تعرضه لإصابة جسدية، إلا أن الإجهادات التي يعاني منها تثير قلق الجهاز الفني.

وفي حال استمرار عدم تحسن حالته الصحية، من المرجح أن يُستبعد هيرنانديز من التشكيلة الأساسية للمباراة، حيث لن يُجازف المدير الفني كارلو أنشيلوتي بإشراكه في المباراة ما لم يتحسن وضعه بشكل كبير.

وتجدر الإشارة إلى أن الغياب المحتمل لهيرنانديز قد يمثل تحديًا لفريق ريال مدريد، لكن من المهم أن يُعامل اللاعب بحذر لتجنب أية مضاعفات قد تنجم عن عدم الراحة الكافية والتعافي من الإجهادات التي يعاني منها.

ماهو موعد مباراة ريال مدريد ضد جيرونا في الدوري الإسباني ؟

يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة جيرونا في إطار الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني، وذلك يوم السبت الموافق 10 فبراير 2023. وتأتي هذه المباراة ضمن سلسلة المواجهات المثيرة في الدوري الإسباني، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث.

ملعب “سانتياجو برنابيو” سيكون الشاهد على هذه المواجهة الهامة، حيث سيتقابل الفريقان في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

من المتوقع أن يكون هذا اللقاء مثيرًا، حيث يسعى ريال مدريد لتحقيق الانتصار والابتعاد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، في حين يسعى جيرونا للمنافسة بقوة وتحقيق نتيجة إيجابية خارج قواعده.

ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن جيرونا

في مشهد يبرز تنافساً شديداً على الصدارة في الدوري الإسباني لكرة القدم، يتصدر فريق ريال مدريد جدول الترتيب برصيد 58 نقطة، وذلك بفارق نقطتين عن منافسه المباشر جيرونا الذي يحتل المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

تأتي هذه النتائج بعد مجموعة من المباريات القوية والنتائج الإيجابية التي حققها ريال مدريد في مشواره بالدوري الإسباني، حيث يسعى الفريق إلى المحافظة على صدارته وزيادة الفارق في النقاط لتعزيز فرصه في الفوز باللقب.

من المتوقع أن تكون المباراة المقبلة ضد جيرونا من أهم المواجهات لريال مدريد، حيث يسعى الفريق للفوز وزيادة الفارق في الصدارة، بينما يسعى جيرونا للانتصار وتقليص الفارق والضغط على المتصدر في سباق اللقب الشيق.

تعليقات (0)

إغلاق