نهائي كأس السوبر الايطالي .. دربي يجمع بين ميلان وانتر ميلان في الرياض

نهائي كأس السوبر الايطالي .. دربي يجمع بين ميلان وانتر ميلان في الرياض

تشهد المملكة العربية السعودية يوم الأربعاء مواجهة تاريخية بين بطل إيطاليا ميلان وفائز كأس إيطاليا إنتر ميلان في إطار كأس السوبر الإيطالي.

يأتي هذا الدربي الشهير كاستراحة قصيرة للفريقين من منافسات دوري الدرجة الأولى الإيطالي، حيث سيتواجهان في موقع خاص بالرياض. ويعد هذا اللقاء هو الدوربي ديلا مادونينا رقم 234، حيث سبق وأن فاز النيرازوري في 85 مناسبة، بينما احتفلت الروسونيري بالفوز في 79 مناسبة.

يتألق هذا اللقاء بأهميته كونه يُلقب بكأس السوبر الإيطالي، مما يجعله لقاءً لا مثيل له يشعل حماس عشاق الكالتشيو حول العالم.

معاينة مباراة ميلان وانتر ميلان في نهائي السوبر

يعود دربي ميلان الى الواجهة من جديد في موقع خاص بالمملكة العربية السعودية، حيث يستعد بطل إيطاليا ميلان لمواجهة الفائز بكأس إيطاليا إنتر ميلان في نزال مثير ضمن كأس السوبر الإيطالي.

في ظل تواجدهم خارج أرض الكالتشيو، يطمح ميلان في تحقيق انتصار متتالي على غريمهم التقليدي، حيث يعودون إلى أغسطس 2011 ليجدوا ذلك حين فازوا 2-1 تحت قيادة المدرب ماكس أليجري. يعد هذا اللقاء فرصة لميلان لتحقيق انطلاقة قوية في العام الجديد بعد فوزهم في الدوري في سبتمبر.

مع ثقل التاريخ والتنافس الشديد بين الفريقين، يمثل هذا اللقاء فرصة لإنتر للانتقام وتحقيق لقب كأس السوبر. تمثل نتيجة هذه المباراة مؤشرًا هامًا لمن سيسيطر على الساحة الإيطالية في الموسم الحالي.

ما قبل المباراة .. ميلان وانتر ميلان في النهائي

بينما يستعد ميلان وإنتر للاقتتال في دربي ميلان السعودي، يعاني مدرب الروسونيري، ستيفانو بيولي، من غياب العديد من القوام الأساسي بسبب الإصابات، حيث عاد لاعب وسطه البارز ساندرو تونالي بعد غياب يوم السبت. في المقابل، يظل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش على هامش الفريق مع استمرار غيابه بسبب الإصابة.

بعد تعافي ديفوك أوريجي والمدافع سيمون كجير، قد يعودون إلى التشكيلة الأساسية. وفي ظل الجدول المكتظ، يعتمد بيولي على القيادة الهجومية للمهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو وعلى اللاعب إبراهيم دياز لتعويض الفراغ.

من ناحية أخرى، يستعد إنتر للقاء بلاعبينه الركيزين سمير هاندانوفيتش ومارسيلو بروزوفيتش بسبب الإصابات. ومع غياب المهاجم روميلو لوكاكو عن التشكيلة، يتوقع أن يقود إدين دجيكو خط الهجوم بجوار لوتارو مارتينيز.

تتوقع المباراة أن تكون مثيرة، خاصةً مع عودة التنافس بين الفريقين، حيث يتطلع ميلان لتكرار انتصاره في سبتمبر الماضي، بينما يسعى إنتر للانتقام وحصد لقب كأس السوبر الإيطالي.

التشكيل المتوقع لمباراة ميلان وانتر ميلان

أعلن ميلان وإنتر عن تشكيلتيهما الأساسيتين المتوقعتين لمواجهة كأس السوبر الإيطالي في المملكة العربية السعودية. وفيما يلي التشكيلتان المتوقعتان للفريقين:

تشكيلة ميلان المتوقع امام انتر ميلان :

  • حراسة المرمى: تاتاروسانو
  • الدفاع: كالابريا، توموري، كالولو، هيرنانديز
  • الوسط: بيناسر، تونالي
  • الهجوم: سايلمايكرز، دياز، ليو
  • المهاجم: جيرود

تشكيلة إنتر ميلان المتوقع امام ميلان :

  • حراسة المرمى: أونانا
  • الدفاع: سكرينيار، أكربي، باستوني
  • الوسط: دومفريز، غاغليارديني، كالهانوغلو، مخيتاريان، ديماركو
  • الهجوم: مارتينيز، دزيكو

يتوقع أن يكون اللقاء مثيرًا، حيث يسعى كل فريق للفوز بكأس السوبر وتحقيق بداية قوية في العام الجديد.

إغلاق
×