ولفرهامبتون يستهدف تعزيز هجومه بضم نهى ليمينا من باريس سان جيرمان

ولفرهامبتون يستهدف تعزيز هجومه بضم نهى ليمينا من باريس سان جيرمان

أفادت تقارير حديثة بأن نادي ولفرهامبتون واندررز الإنجليزي يقترب من إبرام صفقة للتعاقد مع لاعبة باريس سان جيرمان الشابة، نهى ليمينا. ورغم إجراء عدة انفصالات من لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية، إلا أن النادي لم يتمكن حتى الآن من تعزيز صفوفه بشكل كبير.

تعتبر اللاعبة ليمينا هدفًا رئيسيًا لولفرهامبتون، ويأتي هذا في سياق بحث المدرب الرئيسي غاري أونيل عن تعزيز في خط هجوم الفريق. وفي الوقت نفسه، كشف أونيل عن صعوبات فريق وست ميدلاندز في تسجيل الأهداف المطلوبة.

تظل الشكوك حائرة حاليًا حول إمكانية ضم ولفرهامبتون لمهاجم بارز قبل إغلاق فترة الانتقالات يوم الخميس عند الساعة 11 مساءً. ورغم استمرار ارتباط مهاجم تشيلسي أرماندو بروجا بالانتقال إلى ولفرهامبتون، يبدو أن النادي يتجه نحو التعاقد مع نهى ليمينا.

وفقًا لديفيد أورنشتاين من ذا اتلتيك ، يُتوقع أن تكون الصفقة متقدمة وتتجاوز الخطوط الأساسية المعتادة، مما يعزز أمل ولفرهامبتون في تعزيز قوته الهجومية. يُشير أيضًا إلى أن نهى ليمينا هي الشقيقة الصغرى للاعب خط الوسط ماريو ليمينا، مما يضيف جوًا من الترقب لهذه الصفقة المحتملة.

ماريو ليمينا.. مستقبل مشرق في ولفرهامبتون

خلال فترة قضاها ماريو في صفوف ولفرهامبتون تأكدت قدرته وإسهامه الكبير كأحد لاعبي الفريق الأساسيين. شارك اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا في 39 مباراة في جميع المسابقات، حيث سجل أربعة أهداف وصنع تمريرة حاسمة واحدة، مما أضاف لقيمته وأظهر إسهامه الملحوظ في الفريق.

وفي ظل قرب انتهاء عقد ماريو الذي يمتد لأقل من 18 شهرًا، يواجه ولفرهامبتون التحدي القادم في محاولة التفاوض على شروط جديدة مع اللاعب. وعلى الرغم من التحديات المحتملة، يظهر التقرير تفاؤل النادي بالتوصل إلى اتفاق مع اللاعب الذي يعتبر مفتاحًا لتحقيق أهداف الفريق في المستقبل.

من الناحية الأخرى، يبدو أن العلاقة بين ولفرهامبتون وباريس سان جيرمان تسير بشكل إيجابي، حيث تم التوصل إلى اتفاق ناجح لإعارة ماريو ليمينا إلى الفريق الفرنسي. تشير التقارير إلى أن الصفقة تتضمن خيار شراء بقيمة 2 مليون يورو في فصل الصيف المقبل، مما يعزز موقف ولفرهامبتون في تحقيق تعاقد دائم مع اللاعب.

على الرغم من أن الشروط الشخصية للصفقة لم تتم الاتفاق عليها بعد بين النادي واللاعب ووكيله، يشير التقرير إلى أن التأكيد الرسمي سيتم في الوقت القريب، مما يعزز ثقة ولفرهامبتون في استمرارية مساهمة ماريو ليمينا كجزء أساسي من صفوف الفريق.

نهى ليمينا.. الموهبة الفرنسية الصاعدة تتجه نحو ولفرهامبتون

يثير اللاعب الشاب نهى ليمينا اهتمام ولفرهامبتون، حيث خاض سبع مباريات دولية مع منتخب فرنسا تحت 17 عامًا، ويظهر أن لديه إمكانيات تمكنه من اللعب في عدة أدوار بخط الوسط الإبداعية. يعتبر هذا المركز هامًا في استراتيجية ولفرهامبتون، ويبدو أن ليمينا يحمل القدرة على التأقلم معه في هذه المرحلة.

مع ذلك، يفتقر ليمينا إلى الخبرة في صفوف الفريق الأول، حيث انتهت فترة إعارته مع سامبدوريا بعد أن لعب 15 دقيقة فقط في مباراة واحدة في دوري الدرجة الثانية. ومع وجود خبراته المحدودة في الفرق الأولى، يتعين عليه التأقلم مع متطلبات اللعب في الدوري الإنجليزي.

من الناحية الإيجابية، كان ليمينا لاعبًا أساسيًا في صفوف شباب باريس سان جيرمان، حيث أبرزت إحصائياته بتسجيله أربعة أهداف في دوري أبطال أوروبا للشباب، إضافةً إلى 12 هدفًا وخمس تمريرات حاسمة في 36 مباراة مع فريق تحت 19 عامًا.

إذا تمت صفقة انتقاله إلى ولفرهامبتون، من الممكن أن يبدأ ليمينا مسيرته في إنجلترا ضمن أكاديمية الناشئين، مع الآمال المرتفعة للانضمام إلى الفريق الأول في وقت لاحق من الموسم. يتوقع أن تكون هذه الخطوة فرصة للاستفادة من موهبة هذا اللاعب الشاب وتطويره في إحدى الدوريات الأكثر تنافسية في العالم.

إغلاق
×