موعد مباراة النصر ضد أبها في الدوري السعودي والقناة الناقلة

موعد مباراة النصر ضد أبها في الدوري السعودي والقناة الناقلة

يوم الثلاثاء، الموافق 2 أبريل 2024، ستشهد الملاعب السعودية مباراة مثيرة تجمع بين النصر وأبها ضمن منافسات الأسبوع الـ 26 من الدوري السعودي. ستقام المباراة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، و22:00 بتوقيت السعودية.

  • الموعد: الثلاثاء 2 أبريل 2024
  • الوقت: 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية
  • القناة الناقلة: SSC5 HD
  • الملعب: ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية

تعد هذه المواجهة فرصة لكل فريق لتحقيق الانتصار والمضي قدمًا في المنافسة على الصدارة أو تحسين مركزه في الترتيب العام للدوري السعودي. يتطلع الجمهور إلى مشاهدة مواهب الفريقين وأدائهم في هذا اللقاء الهام.

سيتم بث المباراة على قناة SSC5 HD، لذا لا تفوتوا فرصة متابعة هذه المواجهة المثيرة بين النصر وأبها.

مواجهة مثيرة في الدوري السعودي: أبها يستضيف النصر

في مباراة مثيرة من الدوري السعودي للمحترفين، يلتقي فريقا أبها والنصر يوم الثلاثاء على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز.

يسعى فريق أبها، المتصدر في جنوب الدوري، إلى تحقيق الفوز الثالث على أرضه هذا الموسم، وبالتالي الابتعاد عن منطقة الهبوط وتعزيز موقعه في الجدول.

من ناحية أخرى، يسعى النصر، وهو واحد من الفرق الكبار في الدوري، إلى تحقيق الفوز للابتعاد بفارق تسع نقاط عن الهلال، المتصدر، والحفاظ على آماله في المنافسة على اللقب.

من المتوقع أن تكون هذه المواجهة مثيرة ومليئة بالتنافس، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز وتحقيق النقاط الثلاث.

ضربة جديدة لأبها في معركة الهبوط بعد تعادله مع الرياض

في معركته ضد الهبوط، تعرض فريق أبها لضربة جديدة بعد تعادله 1-1 مع الرياض على استاد الأمير فيصل بن فهد في مباراة جمعتهما يوم السبت.

افتتح اللاعب الغيني الدولي فرانسوا كامانو سجله لهذا الموسم بتسجيله هدفًا في الدقيقة 26 ليضع الضيوف في المقدمة، قبل أن يتعادل صالح العباس بهدف لأبها في الدقيقة 70.

وبهذه النتيجة، فشل فريق أبها في الفوز في 12 من آخر 14 مباراة له في جميع المسابقات منذ نوفمبر، حيث خسر تسع مباريات وتعادل في ثلاثة، مما جعله يتعرض لخطر الهبوط.

يحتل أبها المركز الأخير في ترتيب دوري المحترفين حاليًا برصيد 22 نقطة من 25 مباراة، وهو متساوٍ في النقاط مع الطائي في المركز 16 وبفارق نقطتين عن الأخدود صاحب المركز 15 فوق منطقة الهبوط.

وبينما يسعى أبها للعودة إلى سكة الانتصارات والابتعاد عن مراكز الهبوط، فإن التحدي التالي يتمثل في مواجهة النصر، الذي لم يخسر في تسع من آخر 10 مباريات له، حيث حقق سبعة انتصارات وتعادل في اثنين منذ نوفمبر 2019.

رونالدو يقود النصر إلى الانتصار ويعزز موقعه في ترتيب الدوري

في نهاية الأسبوع الماضي، قدم فريق النصر أداءً مذهلاً عندما فاز بنتيجة 5-1 على الطائي المكون من 10 لاعبين على ملعب الأول.

تمكن أوتافيو وعبد الرحمن غريب من تسجيل هدف التعادل للنصر، الذي أحرزه فيرجيل ميسيدجان في الدقيقة 22، قبل أن يسجل كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف رائعة في الشوط الثاني ليحقق فوزًا رائعًا للفريق.

وقبل ذلك، أنهى النصر سلسلة هزائمه الثلاث المتتالية بفوز مهم بنتيجة 1-0 على الأهلي في 15 مارس بفضل ركلة جزاء من رونالدو في الشوط الثاني.

بهذه النتائج، يحتل النصر المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 59 نقطة من 25 مباراة، بفارق 11 نقطة عن الهلال المتصدر.

ويستعد النصر لمباراة أخرى يوم الثلاثاء ضد داماك، قبل مواجهة الهلال في نصف نهائي كأس السوبر.

قلق في صفوف النصر قبيل مواجهة الثلاثاء بسبب الإصابات

تعرض المدافع فهد بن جمعة لإصابة خلال مباراة الوحدة في نهاية الأسبوع، وهذا يثير الشكوك حول مشاركته في مباراة الثلاثاء المقبلة.

إذا لم يتمكن بن جمعة من التعافي، قد يتم استدعاء صالح القميزي لتعويضه، ليشكل خط الدفاع الرباعي مع فابيان نوغيرا ​​ومارسيل تيسراند وصالح القميزي.

بالنسبة للنصر، فإنه لن يتمكن من استدعاء المهاجم البرازيلي تاليسكا الذي غاب بسبب الإصابة، بالإضافة إلى غياب حارس المرمى وليد عبد الله الذي تغيب عن آخر خمس مباريات بسبب الإصابة.

مع أداء مذهل قدمه رونالدو في المباراة الأخيرة، حيث سجل ثلاثية، أصبح رصيده من الأهداف 26 هدفًا ولديه تسع تمريرات حاسمة في 23 مباراة في دوري المحترفين هذا الموسم، وهو يتطلع لقيادة فريقه للفوز مرة أخرى في المباراة المقبلة.

تعليقات (0)

إغلاق
×